ماذا نعرف عن الآيس كريم؟
ماذا نعرف عن الآيس كريم؟

ماذا نعرف عن الآيس كريم؟

فيديو: 10 حقائق مُدهشة عن الآيس كريم – سوف تُذهب عقلك ! 2021, يوليو

الآيس كريم هو منتج أحببناه منذ الطفولة. إنه هذا العلاج البارد الذي نربطه بالطفولة الهملة والإدراك النابض بالحياة للعالم. مع كل القلب الغارق ، غنينا جميعًا أغنية عن معالج يطير في طائرة هليكوبتر زرقاء ويترك كهدية 500 من المصاصة …

قراءة من قبل ديمتري Kreminsky

Image

الصورة: ناتاشا برين ، Shutterstock.com

بالنسبة للكثيرين منا ، كانت الآيس كريم حلوًا نادرًا للغاية وطلبوا بجد – كان من الصعب التغلب على الموقف السلبي للآباء والأمهات تجاه هذه الحساسية كمنتج عديم الفائدة ، وبعد ذلك توجد فرص متزايدة للإصابة بنزلات البرد. في هذه الأثناء ، ظل الأطباء في جميع أنحاء العالم يعانون منذ فترة طويلة من هذا الخطأ الظالم.

الآيس كريم ، مثله مثل أي منتج آخر ، يحتوي على الحليب كامل الدسم ، يسهم في امتصاص الكالسيوم ، وهو مفيد بشكل خاص للأطفال. يحتوي الآيس كريم على الفيتامينات A و B و D و E و P ، بالإضافة إلى قائمة كاملة من المعادن – الحديد والمغنيسيوم والبوتاسيوم والفوسفور والصوديوم. بالإضافة إلى ذلك ، يعد الآيس كريم منتجًا غذائيًا عالي السعرات الحرارية يساعد على استعادة الطاقة بسرعة ، اعتمادًا على نسبة الدهون في تركيبته ، ينقسم الآيس كريم إلى حليب (6-10 ٪) وكريم (10-12 ٪) والآيس كريم (12 ٪ و أكثر).

الأكثر فائدة بين أنواع لا تحصى من الآيس كريم هو الآيس كريم مع نسبة 19 ٪ من الدهون في الحليب (ما لم يكن ، بالطبع ، لسبب ما لا يتم منع المنتجات عالية الدهون لك). من المعتقد أن محتوى 19٪ من الدهون في الآيس كريم يضمن الاستيعاب التام للمواد المفيدة من الآيس كريم (بالمناسبة ، هذه هي النسبة المئوية لمحتوى الدهون المنصوص عليها في الاتحاد السوفيتي)

لاختيار المنتج الأكثر فائدة لك ولطفلك ، تحتاج إلى دراسة التركيب الموضح في الملصق بعناية. يتم تصنيع أيس كريم عالي الجودة حصريًا من الحليب كامل الدسم ، ولا يحتوي على الدهون النباتية والمواد الحافظة. ومع ذلك ، لا ينبغي الخلط بين المواد الحافظة والمضافات الغذائية ، لأنها بعيدة كل البعد عن نفس الشيء. من المضافات الغذائية في أي الآيس كريم ، مثبتات موجودة بالضرورة. تساهم المثبتات في تكوين بلورات ثلج أصغر في الآيس كريم ، مما يزيد من مقاومة الذوبان. الأكثر استخداما في إنتاج الآيس كريم هي مثبتات من أصل نباتي – E 410 و E 412 و E 471 ، والتي يتم الحصول عليها من بذور النباتات.

Image

بفضل عدد من العناصر المفيدة الموجودة في الآيس كريم ، يتم وصفه بعد استئصال اللوزتين ، مع القرحة الهضمية والسل والارهاق وارتفاع ضغط الدم. آيس كريم عالي الجودة له مذاق لطيف غير دهني ، والمكونات التي تشكل الآيس كريم تؤثر على محتوى السيروتونين في الدماغ (“هرمون السعادة”). السيروتونين مسؤول عن متعة الإنسان ، ويزيد من مقاومة الإجهاد ، ويتصدى للتعب.

إذا فكرت أولاً في الفوائد التي يمكن أن نحصل عليها من البرد ، فمن الأفضل شراء الآيس كريم الأبيض دون أي نكهة. في هذه الحالة ، يمكننا أن نكون أكثر ثقة في أن الآيس كريم الذي اشتريناه لا يحتوي على مواد مالئة وأصباغ ضارة. بالإضافة إلى ذلك ، يعد الآيس كريم بدون حشوات الآيس كريم الأنسب لصنع العديد من الحلويات اللذيذة – إضافة الفواكه والمكسرات والشوكولاتة ، نحصل على مجموعة الذوق التي نهدف إليها بالضبط.

في الختام ، أود أن أكتب بضع وصفات للحلويات الآيس كريم ، حبيبي للغاية.

“مفاجأة”

المكونات: 7 بيضات ، 100 غرام سكر ، نكهة مبشورة من 1 ليمون ، 1 ملعقة كبيرة. ملعقة من البراندي ، 100 غرام من الطحين ، 50 غرام من البندق المفروم ، 1 كجم من الآيس كريم ، 100 غرام من السكر المجفف.

طريقة التحضير: سخن الفرن إلى 200 درجة مئوية. وضع ورقة الخبز على ورقة الخبز. افصل بياض البيض عن الصفار. تغلب على صفار السكر مع نكهة الليمون وإضافة الكونياك. للفوز على 4 بروتينات جيدًا ، ووضعها على كتلة صفار البيض ، وصب الدقيق المنخل في الأعلى ، ودلك العجينة ووضعها على ورقة.

تُرش العجينة بالمكسرات المفرومة وتُخبز لمدة تتراوح بين 12 و 15 دقيقة حتى يصبح لونها بنياً ذهبياً. هدئ أعصابك! ضعي أسفل القالب المقاوم للحرارة مع بسكويت بالحجم المناسب. ضع كرات من الآيس كريم عليها (أصنعها بملعقتين) وغطّي البسكويت المتبقي. ضع القالب لمدة 30 دقيقة في الثلاجة حتى لا يذوب الآيس كريم. سخن الفرن إلى حوالي 225 درجة مئوية. تغلب على البروتينات المتبقية في رغوة سميكة ، صب 50 غراما من مسحوق السكر المنخل في الأعلى ودفعه إلى الرغوة. أضف 50 غ من المسحوق وضع البيض المخفوق في كيس معجنات به فوهة على شكل علامة النجمة (على أي حال ، أنا استخدم هذا فقط). غطي البسكويت بالشكل برغوة بروتين. تُخبز في الفرن بالطابق العلوي لمدة 4-7 دقائق حتى يصبح لونها بنياً ذهبياً. خدمة على الفور. طبق لذيذ جدا ، وإن كان مزعجا إلى حد ما لإعداد.

Image

كوكتيل مسار القمر

المكونات : 250 مل من عصير الأناناس ، 200 غرام من الآيس كريم ، 1 ليمون.

طريقة التحضير: امزج العصير مع الآيس كريم واخفقه مع الخلاط. أضف عصير الليمون إلى الكوكتيل النهائي. يخدم في كوب طويل القامة مع مكعبات الثلج. وضع مغرفة من الآيس كريم في الأعلى. مقبلات مع شريحة من الليمون.

امنح نفسك وأحبائك متعة! استمتع بالمزايا الصحية واحصل على أكثر المشاعر الإيجابية!

من almooftah

اترك تعليقاً