أخر الاخبار
أنت هنا: الرئيسية 2 منوعات 2 أكياس الشاي المستعملة قم بدفنها في حديقتك ولاحظ ما يمكن أن يحدث..

أكياس الشاي المستعملة قم بدفنها في حديقتك ولاحظ ما يمكن أن يحدث..

قم بدفن أكياس الشاي المستعملة في حديقتك وهذا ما يمكن أن يحدث! هذا رائع!
لن ترمي أبدًا أكياس الشاي المستعملة مرة أخرى!
هل لديك معرفة زراعية وترغب في قضاء فترة بعد الظهر في العمل في الحديقة؟ اذا هذه هي النصيحة المثالية بالنسبة لك. عادةً ما نرمي أكياس الشاي المستعملة فورًا بعد صنع الشاي. هذه مضيعة كبيرة لأن هناك عدة أسباب تجعل كيس الشاي المستخدم يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا في حديقتك!
كيس الشاي المستعمل يمكن أن يفعل معجزات حقيقية في حديقتك.
الحديقة
يمكن أن تكون زراعة حفنة من الشتلات المختلفة تحديا كبيرا. والسبب في ذلك هو أن معظم الشتلات لا تنبت أبدًا ، على الرغم من كل الحب والرعاية التي تبذلها بشأنهم. لحسن الحظ ، وجدنا طريقة سهلة للغاية لتحويل حديقتك إلى جنة حقيقية للنباتات. كل ما عليك فعله هو دفن كيس شاي مستعمل في الأرض.
التغذية الإضافية
عن طريق إضافة كيس شاي إلى الأرض في حديقتك ، فإنك تزودها بتغذية إضافية. أوراق الشاي تحتوي على التانين والمواد المغذية التي تعمل كسماد طبيعي للأرض. الكيس نفسه مصنوع من ألياف من ساق نبات الأباكا ، وهو نوع من نبات الموز. يذوب الشاي بسهولة في الأرض ويوفر بيئة صحية لتنمو الزهور والنباتات.
الهوام
أكياس الشاي تبقي أيضا الهوام بعيدا. تساعد أكياس الشاي المستعملة وكذلك بقايا القهوة على إبقاء الهوام بعيدًا عن الزهور والنباتات. الرائحة تنفر أي مخلوقات ترغب في أخذ قضمة من النباتات الثمينة.
هل تريد أن تعرف ماذا يمكن أن يفعل كيس شاي لحديقتك؟ انتقل إلى الصفحة التالية لمزيد من المعلومات بالإضافة إلى فيديو مفيد!

اضف رد