أخر الاخبار
أنت هنا: الرئيسية 2 سينما ومسرح 2 تستمتع بيتي وايت نجمة هوليوود العجوز بالطبيعة والحيوانات البرية.

تستمتع بيتي وايت نجمة هوليوود العجوز بالطبيعة والحيوانات البرية.

الممثلة الأمريكية بيتي وايت

بعد إغلاق كورونا.. نجمة هوليوود العجوز تستمتع بالطبيعة والحيوانات البرية

الممثلة الأمريكية بيتي وايت

سارة النواوي:
نشر فى : الثلاثاء 26 مايو 2020
رغم تفشي فيروس كورونا في جميع بلدان العالم وما خلفه من حالة من الحزن واليأس المسيطرة على الكثيرين، إلا أنه لا يزال هناك من استطاع أن يبعث الأمل من جديد ويستمتع بوقت الحظر.

في محاولة للتخفيف من حدة الوضع تمارس الممثلة الأمريكية بيتي وايت، البالغة من العمر 98 عامًا، حياتها بشكل طبيعي ، فبالرغم من أنها في الحجر الصحي الصحي الذي فرضه فيروس كورونا إلا أنها تستمتع بوقت الحجر، وفقا لموقع “نيوز 5”.

وذكرت نجمة هوليوود العجوز أنها كانت تحرص على أن تشغل نفسها بأي نشاط كي تبقى في المنزل للحماية من الفيروس، وتقول إنها كانت “مؤيدة تمامًا” لقواعد الإغلاق والإجراءات الاحترازية وبخاصة الحفاظ على المسافة الاجتماعية الآمنة، مضيفة: “لا يجب أن تسمح بالتعامل مع أحد إلا للضرورة القصوى.

وتتابع أن هناك فتاة تأتي إليها لتتفقدها بانتظام وتقضي معها وقت طويل في المنزل، حيث تتبادلا الحديث والضحكات أثناء جلوسهما معا.

وتوضح أنه بالرغم من أن وقت الحجر والعزل يمثل ضجر وضيق كبيرين بالنسبة للكثيرين، إلا أنها استغلت ذلك الوقت لاستكشاف الطبيعة والحياة البرية والاستمتاع بالأجواء الهادئة بها في فنائها.

وتشير إلى أنها لديها فناء خلفي جميل يزورها عدد من الحيوانات البرية، حيث اعتادت أن يأتي إليها الكثير من الحيوانات ليقولا مرحبا، وهي تنظر إليهم من خلال بابها الزجاجي، مضيفة بأنها تقوم بحل العديد من كتب الألغاز والكلمات المتقاطعة، حيث يساعدها على إبقائها نشيطة وحيوية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*