أخر الاخبار
أنت هنا: الرئيسية 2 تشكيل وتصوير 2 إحتفلت جائزة حمدان للتصوير وهيئة دبي للطيران.بالفائزين بمسابقة.معرض دبي للطيران 2023م

إحتفلت جائزة حمدان للتصوير وهيئة دبي للطيران.بالفائزين بمسابقة.معرض دبي للطيران 2023م

الإماراتي يوسف اللوغاني أولاً في محور الفيديو وحضور إبداعي لسوريا واليمن

جائزة حمدان بن محمد للتصوير وهيئة دبي للطيران المدني يحتفيان بالأعمال الفائزة بمسابقة “معرض دبي للطيران 2023”

  • بن ثالث: نعمل على ابتكار مساراتٍ إبداعيةٍ بصريةٍ مُشوّقة للمصورين .. والصورة سفيرة للعدسة والحدث معاً
  • محمد عبدالله لنجاوي: المعرض قدّم الكثير من الجماليات البانورامية على أرض الحدث وفي سمائه

28 نوفمبر 2023
أعلنت الأمانة العامة لجائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي، عن الأعمال الفائزة بمسابقة التصوير الفوتوغرافي والفيديو لمعرض دبي للطيران 2023، وذلك بالتعاون مع هيئة دبي للطيران المدني، وبدعمٍ المتجر الوطني وكانون. المسابقة فتحت أبوابها للمشاركة من 13-21 نوفمبر 2023 على 3 محاور وهي “صورة وقصة” و”ملف مصور” ومحور الفيديو، بمجموع جوائزٍ قدره 105 آلاف درهم.
وقد فاز بالمركز الأول في محور “صورة وقصة” المصور الروسي “كيريل جوريلوف”، حاصلاً على جائزة قدرها 15 ألف درهم. بينما جاء في المركز الثاني المصور الهندي “شيجيث أوندين تشيريات” ليحصل على جائزة قدرها 10 آلاف درهم، بينما حصل المصور الباكستاني “عاصم علي” على المركز الثالث وجائزة قدرها 5 آلاف درهم.
في محور “ملف مصور” حجز المصور الفلبيني “مارك أنتوني أغتاي” المركز الأول وجائزة قدرها 20 ألف درهم، ورافقه ثانياً مواطنه المصور “مايكل سارمينتو” حاصلاً على جائزة قدرها 15 ألف درهم، بينما كان المركز الثالث من نصيب المصور اليمني “أصيل محمد” الذي حصل على جائزة قدرها 10 آلاف درهم.
المصور الإماراتي “يوسف اللوغاني” حصد المركز الأول في محور الفيديو، حاصلاً على جائزة قدرها 15 ألف درهم، وجاء في المركز الثاني المصور “مكسيم بيتيسور” من مولدوفا، حاصلاً على جائزة قدرها 10 آلاف درهم، بينما جاء المصور السوري “غيث بايزيد” ثالثاً بجائزة قدرها 5 آلاف درهم.
سعادة / علي خليفة بن ثالث، الأمين العام لجائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي، قال: سعداء بالتعاون مع هيئة دبي للطيران المدني من خلال ابتكار مساراتٍ إبداعيةٍ بصريةٍ مُشوّقة للمصورين، وفتح باب منافسة بين المهارات الخاصة القادرة على التقاط أعمالٍ مدهشة ضمن هذا الحدث الدولي الذي يتابعه الملايين حول العالم.
وأضاف بن ثالث: الإبداع البصري يعمل سفيراً لمن أنتجه إبداعياً وللحدث المرتبط به أيضاً، وله خاصية ترويجية مؤثرة تكمن في التوصيف الجَمَالي المتفوّق الذي غالباً ما يغيب ضمن الصيغ الخبرية التقليدية. نبارك لكل مبدعي العدسة ونشكر جميع المشاركين وندعو جميع المهتمين لمتابعة باقات الفرص التي تطرحها هيبا باستمرار.
من جهته صرَّح السيدمحمد عبدالله لنجاوي – المدير التنفيذي لقطاع أمن الطيران والتحقيق في الحوادث بهيئة دبي للطيران المدني، بقوله: نشكر جميع المشاركين على مساهمتهم الفعالة في مسابقة التصوير الضوئي ،والتي نُظّمت خلال فترة معرض دبي للطيران 2023 ، حيث حظيت مشاركة المتسابقين بنتائج مثمرة ومعبرة من خلال التقاط أجمل الصور الفنية والفيديوهات الفريدة بأناملهم الإبداعية خلال فعاليات المعرض الذي يمثل حدثاً يحمل بجعبته الكثير من الجماليات البانورامية سواءً على أرض الحدث أو في سمائه والتي ستكون بمثابة بصمة جميلة من الحدث.
وأضاف: نتقدم بالشكر الجزيل والتقدير لكل من ساهم في إنجاح الحدث من المنظميين والداعمين مع تمنياتنا للجميع بالمزيد من التوفيق والنجاح.
-انتهى الخبر-
الصور:

  • صورة جماعية للفائزين مع سعادة علي خليفة بن ثالث، والسيد محمد عبدالله لنجاوي
  • صورة لتكريم الفائز الإماراتي يوسف اللوغاني + الفائز السوري غيث بايزيد
  • الصور الفائزة بمحور صورة وقصة
  • الأعمال الفائزة في المحورين الآخرين على الرابط:

https://www.dropbox.com/scl/fi/8wpho…3qduy8mh4&dl=0
​ اضغط على الصورة لعرض أكبر.  الإسم: Screenshot_٢٠٢٣١١٢٨-١٩٢٧٠٥_Gmail.jpg  مشاهدات: 0  الحجم: 168.6 كيلوبايت  الهوية: 179110 اضغط على الصورة لعرض أكبر.  الإسم: Screenshot_٢٠٢٣١١٢٨-١٩٢٧٤١_Gmail.jpg  مشاهدات: 0  الحجم: 111.7 كيلوبايت  الهوية: 179111 اضغط على الصورة لعرض أكبر.  الإسم: Screenshot_٢٠٢٣١١٢٨-١٩٢٨٠٧_Gmail.jpg  مشاهدات: 0  الحجم: 147.4 كيلوبايت  الهوية: 179112 ​​​​​​​

اضف رد