أخر الاخبار
أنت هنا: الرئيسية 2 عالم الطفل والإسرة 2 للحفاظ على رشاقة وحيوية الرجال إليكم أفضل الـ 5 أنظمة غذائية للرجال .

للحفاظ على رشاقة وحيوية الرجال إليكم أفضل الـ 5 أنظمة غذائية للرجال .

أفضل 5 أنظمة غذائية للرجال
تقوم النساء بالكثير من الأشياء لتبقى شابة وتحافظ على لياقتها، ولكن خمن ماذا؟ يريد الرجال التخلص من الكرش أيضًا! فعلى مدار سنوات، وخاصة في الظروف الحالية، يكتسب الكثير مننا وزن زائد. لذا، ما الذي يجب على الرجال فعله لاستعادة عضلاتهم الرائعة، بدون أي معاناة أو مواجهة شيء قاسي؟ وهنا يبدأوا بالبحث عن “الأنظمة والحميات الغذائية”. وخاصة، هو ما نذهب إليه اليوم، لذا دعني اريكم بعض الحميات الغذائية السهلة التي وضعها الخبراء الأكثر ذكاء من التي نصحك بها صديقك. بالهنا والعافية!
نظام Dashالغذائي
في البداية، أنشأ نظام Dash الغذائي للأفراد التي تعاني من ارتفاع ضغط الدم أو مهددة به. ولهذا النوع من النظام الغذائي، يجب تضمين البوتاسيوم، ماغنسيوم، والكالسيوم بشكل ضروري، فضلًا عن تقليل الملح، والذي عادة ما يتسبب في ارتفاع ضغط الدم. لذا، أين يمكن الحصول على هذه العناصر؟ الفاكهة، الخضروات، البقوليات، ومنتجات الألبان منخفضة الدهون، الأسماك، المكسرات، والبذور، الحبوب الكاملة، واللحوم الخالية من الدهون التي تحتوي على كميات كبيرة من البوتاسيوم، الماغنسيوم، والكالسيوم.
وطوال هذا النظام الغذائي، يجب منع الحلويات، الدهون، والأطعمة المملحة، واللحوم حتى لو منخفضة الدهون، يجب تقليلها إلى 200 جرام يوميًا. ويكون الحد الأقصى للسعرات الحرارية يوميًا هو 2000 سعر حراري. وكن مستعدًا لتناول كميات كبيرة من الفاكهة والخضروات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*