أخر الاخبار
أنت هنا: الرئيسية 2 سياحة وسفر 2 بالصور ..الرحلات إلى حدوة الحصان في نهر كولورادو ..بولاية أريزونا بالولايات المتحدة الأمريكية.. حدوة حصان كانيون..

بالصور ..الرحلات إلى حدوة الحصان في نهر كولورادو ..بولاية أريزونا بالولايات المتحدة الأمريكية.. حدوة حصان كانيون..

الرحلات إلى حدوة الحصان في نهر كولورادو. حدوة حصان كانيون

أولئك الذين درسوا جيدًا في المدرسة يعرفو أن جميع الظواهر الطبيعية تخضع لقوانين الفيزياء. على وجه الخصوص ، يتدفق الماء من الأعلى إلى الأسفل ، والأنهار من الشمال إلى الجنوب ، ويغلي الماء عند 100 درجة ، ويتبخر فقط ليعود مرة أخرى إلى الأرض في شكل هطول الأمطار.

لن أتعبك بالفيزياء ، ولكن هناك أماكن على وجه الأرض لا تنطبق قوانين الفيزياء على الأنهار ، حول شيء واحد كتبته بالفعل في منشور عن قرية Zaleshchyky الأوكرانية ، التي تدور حول حلقة دنيستر كانيون. أجد صعوبة في تحديد أين أجمل. كلا المكانين يستحقان جدا.

المكان الثاني الذي رأيته ليس أقل برودة هو الحلقة الشهيرة في كولورادو ريفر كانيون أو حصان حذاء بيند. أكثر أماكن الكتاب الأمريكيين الأصليين. إذا كان الأمر بسيطًا ، فهذا هو عندما يتدهور الفك ويصبح في مكانه فقط بمجهود من الإرادة.

على الخريطة ، يبدو هذا.

لقد كتبت عن كيفية وصولنا إلى هناك في مكان صغير في هذا المكان ، والآن أقترح فقط رؤية صورة لنهر كولورادو عند غروب الشمس والاستمتاع.

تقع هذه المعجزة الطبيعية بالقرب من بلدة بيج في أريزونا ، على بعد حوالي 200 كم. من منتزه جراند كانيون الوطني. كانت هذه الحلقة هي وجهتنا التالية.

كيف تصل إلى هناك   من السهل الحصول عليها من منتزه جراند كانيون الوطني ، الكورنيش الجنوبي ، نتحرك على طول الطريق السريع 89 باتجاه بلدة بيج (الصفحة). قبل الوصول إلى عشرات الأميال ، نرى مؤشرًا لـ Horse Shoe Bend ، حتى إذا كان الملاح سيحتاج إلى إيقاف التشغيل في وقت سابق ، نذهب إلى المؤشر !!!   خلاف ذلك ، فإنك تقع في قبضة الهنود الخبيرين ، الذين سوف يقومون بفروة رأسك وسيطلبون منك المال. الدخول الرسمي مجاني!

أفضل وقت هو غروب الشمس. ليس فقط للصور ، ولكن فقط للإعجاب. بالمناسبة ، فكرنا في الاتجاه الآخر وذهبنا إلى غروب الشمس فقط بسبب الطريق. بشكل عام ، خططوا للدعوة عند الفجر في طريق العودة في نهاية الرحلة.

لذا ، عند الفجر لا يوجد شيء يمكن ملاحظته. فقط غروب الشمس ، تذكر المصورين. أو شروق شمس مبكر جدًا جدًا ، عندما لم تلمس الشمس الصورة بأكملها. يبدو وكأنه حلقة عند الفجر مثل هذا. مرت نصف ساعة فقط منذ شروق الشمس.

هناك صورتان متماثلتان ، لم أقررهما بشكل أفضل – أعرضهما معًا.

1.

المكان مشهور ، ولكن لم يفسد حتى الآن ، للسياح معظمهم من المصورين الذين يركبون القمم المحلية. في الواقع ، من الصعب جدًا نقل جمال كولورادو حتى إلى المصورين المحترفين ، فمن الأفضل رؤيته مرة واحدة.

في ولاية أريزونا ، الولايات المتحدة الأمريكية ، في منطقة الترفيه الوطنية في غلين كانيون. يأتي العديد من السياح الذين يسافرون حول الولايات المتحدة إلى هنا يوميًا ويمشون لمسافة كيلومتر واحد من الطريق 89 على الرمال للوصول إلى حدوة الحصان ورؤية هذا الوادي الخلاب على شكل حدوة الحصان. خاصة الكثير من الناس يتجمعون على الضفة المرتفعة لوادي هورس شو في المساء قبل غروب الشمس لالتقاط نظرة طائر على الصور التي لا تنسى تتدفق في مكان بعيد أسفل نهر كولورادو ، في المياه التي تنعكس فيها أشعة الشمس فوق الأفق.

العنوان حدوة الحصان (حدوة الحصان)
أين في وادي نهر كولورادو بولاية أريزونا بالولايات المتحدة الأمريكية ، على مسافة 8 كم من مجرى سد غلين كانيون وبحيرة باول
إحداثيات GPS 36 ° 52’46 ″ N ، 111 ° 30′50 ″ W
ما هو الانحناء المتماثل العميق لكانيو نهر كولورادو (التعرج) على شكل حدوة حصان
أقرب مدينة صفحة (صفحة) ، 6 كم
كيف تصل إلى هناك قم بالقيادة من بلدة بيج على طريق 89 باتباع إشارات وقوف السيارات في بداية المسار إلى حدوة الحصان ، ثم امش حوالي 1200 متر على طريق رملي
ما هو أفضل وقت للمشاهدة عند الظهر أو عند غروب الشمس
ارتفاع سطح المراقبة 1300 متر فوق مستوى سطح البحر
عمق حدوة الوادي 320 مترا
ساعات العمل على مدار الساعة
سعر التذكرة مجانًا
الموقع horseshoebend.com

لقد عرفنا منظر Horseshoe الخلاب منذ فترة طويلة ، وعندما خططنا لرحلتنا المستقلة إلى الولايات المتحدة ، قررنا بالتأكيد زيارة Horseshoe Bend عندما كنا في الصفحة. أردنا أن نرى هنا العديد من المعالم المثيرة للاهتمام في أريزونا ، مثل جسر نافاجو وغلين كانيون (جنبًا إلى جنب مع السد وبحيرة باول).

وأخيرًا ، وصلنا إلى بيج في المساء ، بعد أن قطعنا شوطًا طويلًا من كورتيز (بعد زيارة إلى منتزه ميسا فيردي الوطني) ورؤية وادي النصب التذكاري الشهير على طول الطريق. وضعوا خيمة في أحد المعسكرات في المدينة وذهبوا على الفور إلى حدوة الحصان من نهر كولورادو على أمل غروب الشمس الجميل.

  • هام:   قمنا بحجز سيارات للسفر في الولايات المتحدة الأمريكية مقدمًا ، واختيار أفضل سعر على هذا الموقع →
  • اقرأ المزيد عن جميع الفروق الدقيقة في تأجير السيارات في لوس أنجلوس.

على عكس الأكثر شهرة في جميع أنحاء العالم في أريزونا ، حدوة بيند (تسمى أيضًا حدوة حصان كانيون) لم يزرها السياح بسبب بعدها النسبي عن الطرق السياحية الرئيسية التي تمر عبر الأجزاء الوسطى والجنوبية من هذه الولاية الأمريكية. فقط الأكثر فضولًا (وكذلك أولئك الذين لديهم الكثير من الوقت) يتصلون في الصفحة للاستمتاع بهذا الجمال الفريد للطبيعة. ومع ذلك ، فإن الانحناء الوادي لنهر كولورادو بأكثر من 270 درجة على شكل حدوة حصان يبدو مدهشًا حقًا ، وهو بالتأكيد يستحق نظرة.

تتغير ألوان حدوة الحصان خلال النهار حسب الإضاءة ، إما أن الظل يخفي بعض أجزائه ، ثم يترك الوادي تمامًا ، ثم يعود مرة أخرى. تتدفق المياه الزمردية لنهر كولورادو في مكان ما أقل بكثير (تمامًا كما هو الحال في حديقة وطنية في وايومنغ الولايات المتحدة الأمريكية). يتلألأ سطح النهر ويتلألأ في الشمس بدرجات مختلفة من الألوان الخضراء والزرقاء. في الطريق إليها ، لا تفوت بعض التفاصيل المثيرة للاهتمام على درب Horseshoe Bend ، والتي سأخبرك عنها الآن.

HORSESHOE TRAIL (HORSESHOE BEND) والجيولوجيا المسلية

لرؤية حدوة الحصان ، تحتاج إلى القيام برحلة صغيرة وليست صعبة للغاية (المشي) من موقف السيارات إلى سطح المراقبة. لا يحتاج أحد إلى دفع المال مقابل مواقف السيارات ؛ كما أن زيارة Horseshoe Bend مجانية تمامًا.

يمكن تجاوز المسار بأكمله (كما يسمونه مسار المشي لمسافات طويلة في الولايات المتحدة الأمريكية) بطول 1200 متر في اتجاه واحد في حوالي 20 دقيقة. يمكنك الذهاب في أي وقت من اليوم ، ولا توجد قيود خاصة. في يوم حار ، نوصي بأخذ قبعة والكثير من مياه الشرب معك.

أثناء المشي ، عليك أن تتسلق قليلاً على تلة رملية وتنزل منه إلى حافة حدوة الحصان ، حيث يفتح منظر بانورامي على وادي غلين العميق الذي شكله نهر كولورادو ، ويصل إلى عمق 305 متر في هذا المكان.

  • يمكنك تنزيل كتيب pdf بمعلومات تفصيلية حول رابط Horsch Bend hi-tech هنا →

بداية درب

عندما تمشي على طول الطريق إلى حدوة الحصان ، في البداية (بينما تتسلق المنحدر الرملي) قد يبدو أنك ذهبت هباء في هذا الأمر. ومع ذلك ، لا تستسلم على الفور ، بل فكر في حقيقة أن لديك الفرصة للذهاب في طريق مثير عبر الدورات الزمنية. وأنا لا أتحدث عن هذا فقط ، لأن الجيولوجيا المسلية لهذه الأماكن مذهلة حقًا!

الحجر الرملي نافاجو. قبل حوالي 200 مليون سنة ، كان الرمل الذي يغطي المنحدر جزءًا من أكبر الكثبان الرملية الموجودة في قارة أمريكا الشمالية. كان حرفيا بحرًا من الرمال ، والذي تحول بمرور الوقت ، تحت تأثير الماء والتمعدن ، إلى هضبة صلبة تتكون من حجر نافاجو الرملي ، الذي يتميز بأشكال مذهلة وبنية ذات طبقات ناعمة. يمتد من أريزونا إلى بعض الأماكن ويصل سمكها إلى أكثر من 700 متر.

عندما تصل إلى قمة التل ، انظر حولك. أمامك مباشرة بقية مسار Horsch Bend ، بالإضافة إلى أنه يمر على طول هضبة Paria Plateau ، حيث توجد تشكيلات فريدة من نوعها ، وهي جزء من كتلة صخرية Vermillion Cliffs. تم ترك Paige وراءها. يقع نهر كولورادو في الوادي العميق من غلين ويتدفق من اليمين إلى اليسار.

على يمينك بحيرة باول كبيرة ، تم تشكيلها نتيجة لبناء سد جلين كانيون الشهير. حولها تقع منطقة غلين كانيون الوطنية الترفيهية ، حيث يحب الأمريكيون الذهاب في عطلة نهاية الأسبوع للسباحة في البحيرة على متن قارب أو الاسترخاء على شاطئها. وإلى يسارك هضبة شاسعة من نافاجو. لذا فأنت بالتأكيد في مفترق طرق هذه المعالم الفريدة من نوعها الطبيعية والثقافية والتي من صنع الإنسان.

نافاجو جيولوجيا الحجر الرملي

النزول من أعلى التل إلى حدوة الحصان أكثر وعرة. يتناوب غطاء الممر باستمرار بين الحصى البيضاء الناعمة مع الرمال ومنحدرات صخرية منحدرة من الحجر الرملي نافاجو. تأكد من الانتباه إلى خطوط الطبقات تحت قدميك. هذه البقايا المائلة للطبقات المتصلبة للكثبان الرملية القديمة السابقة ، والتي تم تجميدها وتحويلها إلى حجر.

  • لاحظنا صورة مماثلة عندما قمنا بزيارة حديقة في الولايات المتحدة الأمريكية ، وهناك أيضًا صخور من الحجر الرملي.

يمنحنا الطلاء الأبيض على الأحجار تلميحًا عن كيفية تصلب الحجر الرملي. اتضح أن الصخور الرملية تسمى الكالسيت (المعروف أيضًا باسم الحجر الجيري) ، والتي يمكن العثور عليها غالبًا في الكهوف في شكل رواسب في شكل الهوابط والصواعد من الماء المتساقط. قبل أكثر من 180 مليون سنة ، كانت هذه المعادن تذوب في الماء ، ممزوجة بالمياه من الأمطار والثلوج ، وقد عززت حبيبات الرمل في هيكل واحد ، صلب كالحجر.

استغرقت عملية تمعدن وتحجر الحجر الرملي بأكملها حوالي 20 مليون سنة. ونتيجة لذلك ، تحولت جميع الكثبان الرملية في أريزونا إلى حجر ، مع الاحتفاظ بشكلها الأصلي. يمكن رؤية صورة مماثلة في الحديقة الوطنية في ولاية يوتا ، كما رأينا كثبانًا متحجرة هناك.

وهكذا ، يصبح من الواضح أن قمة التل ، التي يؤدي من خلالها المسار إلى حدوة الحصان ، كانت ذات مرة قمة الكثبان الرملية العملاقة. اليوم ، مع تآكل حبيبات الرمل والتجوية ، يمكنك رؤية قطع من الكالسيت المتصلب المتبقية في المحلول ، والتي تملأ الفراغات. إنه أقل عرضة للعوامل الجوية ويقاوم عملية التآكل لفترة أطول.

عندما تقترب من نهاية الممر وسطح المراقبة على حافة حدوة الحصان ، ينتهي الرمال تدريجيًا وتبقى المطبات الصلبة فقط تحت القدم. هذه التلال هي الأماكن التي تحتوي على أعلى محتوى من الحديد. وقد حدث أن أكسيد الحديد نفسه أثقل من الرمل ، وبالتالي يتراكم تدريجياً على الطبقة المتحجرة ويتركز على شكل كرة ، بينما يتحجر الحجر الرملي.

الآن ، عندما يتآكل الحجر الرملي ويتآكل بشكل تدريجي ، لا يختفي الحديد في أي مكان ويبرز فوق سطح الطبقات غير المضطربة. بمرور الوقت ، تندلع هذه الكرات الحديدية الصغيرة من الأسر الحجرية للحجر الرملي نافاجو وتتدحرج أينما نظروا ، للاختباء مرة أخرى بعيدًا عن الأنظار لقرون. في المجتمع ، تعتبر فريدة إلى حد ما وسحرية ، وبالتالي تسمى الأحجار الشامانية من moki (“moki الرخام” أو Moqui Marble).

عند نزول التل والوصول إلى حافة حدوة الحصان ، يمكنك أن تنظر داخل Glen Canyon ، حيث يحمل نهر كولورادو المذهل مياهه بلا هوادة في قاعه. يتبادر إلى الذهن سؤال واحد على الفور – كيف خلقت الطبيعة كل هذا ، وما سرها؟ اتضح أنه بعد تشكيل الحجر الرملي نافاجو ، استقرت طبقات رسوبية أخرى فوقها تدريجيًا. وهكذا ، تم تشكيل هيكل قوي ، والذي لم يتم تقويته وتقويته لفترة طويلة.

وبعد ذلك ، لمليوني سنة ، انقلبت المياه على شكل أمطار وجداول وفيضانات وجليد وثلوج. رفيقها الدائم ، الريح ، ساعدها في هذه المسألة الصعبة. نتيجة لتآكل طبقات عديدة ، تم تشكيل الوادي العميق. حتى الآن ، لم تكتمل عملية تآكل حجر نافاجو الرملي ، ويواصل الرمل ، المتصلب في العصر الجوراسي البعيد ، غسله تدريجيًا بالمياه من الوادي.

  • حقيقة مثيرة للاهتمام:   من بين الصخور التي تتكون منها صخور حدوة الحصان ، هناك العديد من المعادن ، بما في ذلك الأحجار الكريمة والمعادن (الهيماتيت والبلاتين).

صورة كلاسيكية لحدوة حدوة الحصان عند غروب الشمس

ما يكشف للمسافرين من حد حدوة الحصان؟ في الواقع ، انحناء نهر كولورادو ، الذي يحد مجموعة واسعة من الحجر الرملي ، يقع في الوسط مباشرة. كيف تشكلت ، ولماذا حصلت على مثل هذا الشكل الغريب على شكل حدوة حصان؟

يبدو الجواب بسيطًا جدًا. عندما كان نهر كولورادو قد بدأ للتو في التكون (وحدث هذا منذ أكثر من 5 ملايين سنة) ، قطع تدريجيا قناته في المناظر الطبيعية ، مما أدى إلى المحيط على طول أقصر مسار. ومع ذلك ، في بعض الأحيان كانت هناك حواجز عالية لا يمكن التغلب عليها في شكل صخور في طريق الماء ، والتي لا يمكن غسلها بسرعة. ثم وجد النهر منعطفًا متعرجًا في الصخور ، مما جعل الطريق تدريجيًا لمياهه فيها.

هذا ما حدث بالضبط مع حدوة الحصان. جعل نهر كولورادو من خلال طبقات الحجر الرملي نافاجو منحنى عميق بزاوية 270 درجة في الشريعة. من المفترض ، في المستقبل البعيد ، بعد عدة ملايين من السنين ، أن تدفق النهر بضغطه سيقوض تدريجيًا أضيق جزء من الصخور ويخترق الجسر الطبيعي. ثم تتوقف القناة الالتفافية حول هذه الصخرة عن كونها ضرورية ، وستستقيم قناة نهر كولورادو تدريجيًا. بالطريقة الموصوفة ، تم تشكيل نصب جسر قوس قزح الوطني ، الذي يقع بالقرب من أريزونا حدوة الحصان ، ذات مرة.

Horseshoe Canyon على خريطة الولايات المتحدة الأمريكية

لقد جئنا إلى حدوة الحصان على أمل رؤية شيء غير عادي ، لأن هذا بالضبط ما يوصف به أريزونا حدوة الحصان في معظم أدلة السفر الأمريكية. كان موقف السيارات قبل بداية الطريق إلى حدوة الحصان ضيقًا جدًا ولم تكن هناك مساحة كافية لكل من أراد ذلك. كنا محظوظين ، أوقفنا السيارة على الفور في مكان السيارة التي غادرنا للتو ، ولم يكن علينا قطع الدوائر تحسبًا.

في بداية درب هورش بيند توجد إشارة تظهر المسافة إلى حدوة الحصان – 3/4 ميل (1200 متر). على الفور ، على الرمال ، استقر ، وبيع الهدايا التذكارية وجميع أنواع الحلي.

على طول الطريق من موقف السيارات إلى حافة وادي Podkova ، تغلبنا ببطء على حوالي 20 دقيقة. المشي على رمال جافة ساخنة خلال النهار أمر صعب للغاية حتى في الخريف. ما يحدث هنا في الصيف ، عندما يكون هناك عدد أكبر من السياح ، يصعب تخيله.

يبدو حدوة الحصان في الصورة مذهلة ، ولكن في الواقع – أفضل!

ولكن يتم نسيان جميع صعوبات المسار بمجرد أن تكون بالقرب من حدوة الحصان. منحنى نهر كولورادو على شكل حدوة الحصان ، الذي يلهم الخوف للوهلة الأولى ، بالتأكيد ليس مثل أي شيء آخر في العالم. بعد السير على طول الطريق ، من المؤكد أن ترى شيئًا جديدًا لنفسك ، لأن هذا المكان يستحق بالتأكيد نظرة إلى جميع محبي الطبيعة أو أولئك الذين يرغبون في التقاط صورة متطرفة على حافة الوادي.


يفتح المنظر العلوي لنهر كولورادو بشكل مثير للإعجاب لدرجة أنك تشعر بأن طائرًا يحلق فوق شفا هائل. من المذهل المشي على طول عمق Horshu Bend Canyon دون أي درابزين وأحزمة. كل منها يقترب من الحافة قدر الإمكان وينظر إلى أسفل بقدر الشجاعة والشجاعة. في بعض الأحيان يخترق البرد قشعريرة البرد إلى الكعب بنظرة واحدة على بعض الجريئين الذين يأخذون صور السيلفي حرفياً على بعد بضعة سنتيمترات من جرف. ويجلس شخص بشكل عام كما لو كان على مقعد ، والساقين متدلية في الوادي.

  • نصيحة مفيدة:   لتصوير حدوة الحصان ، يجب أن يكون لديك عدسة واسعة الزاوية بحيث يلائم الوادي العريض بالكامل في الإطار.

كل من وصل إلى حده يحاول أن ينظر داخل الوادي. لكن الخوف من المرتفعات يغلب في بعض الأحيان الرغبة في رؤية ما هو في الأسفل. في هذه الحالة ، لدينا نصيحة واحدة أكثر بساطة لك. إذا بدا لك أنه من غير الآمن الوقوف بالقرب من الجرف ، حاول الاقتراب من حافة حدوة الحصان قدر الإمكان والاستلقاء على الأرض. سيعطيك هذا إحساسًا أكبر بالأمان ويمكنك استكشاف الوادي دون خوف من فقدان توازنك والوقوع فيه.

يُعتقد أنه من الأفضل مشاهدة حدوة الحصان في يوم غائم في وقت تكون فيه الشمس فوقها تمامًا ، أي حوالي الظهر. ثم يعكس انعكاس أشعة الشمس من الماء الألوان الأكثر تشبعًا في الوادي ، وغياب الظل يجعل من الممكن عمل صور رائعة ل Horseshoe Bend. ومع ذلك ، يبدو حدوة الحصان جميلة في أي وقت من اليوم ، والسماء الجميلة تكمل فقط مظهرها الذي لا ينسى – عند الفجر أو في منتصف النهار أو في وقت متأخر بعد الظهر. لذلك ، نوصي بمشاهدته عندما يكون أكثر ملاءمة لك ، بل وأفضل عدة مرات. ومع ذلك ، انظر بنفسك واختر الشكل والوقت الذي تفضله.

هذا ما يبدو عليه أريزونا هورس شو في أوقات مختلفة من اليوم (صورة من horseshoebend.com)

انطباعاتنا

قضينا حوالي ساعة على حافة حدوة الحصان. مشينا على طول الوادي بحثًا عن أفضل المناظر والزوايا لصور Horseshoe Bend ، شاهدنا الغروب وشاهدنا السياح والمصورين. ماذا يمكنني أن أقول ، هذا حقا مكان رائع يسبب مثل هذه المشاعر القوية التي لم نلتقي بشخص واحد بخيبة أمل من بانوراما Horseshoe Bend هناك. كانت الانطباعات هائلة!

تحت حدوة الحصان على طول نهر كولورادو يمكنك أن ترى القديمة النقوش الصخريةخدش الحق على جدار غلين كانيون. ويعتقد أن هذه اللوحات الكهفية تركت هنا قبل أكثر من 800 عام من قبل الهنود أناسازي. منازلهم المذهلة يمكن رؤيتها أيضًا في الحديقة الوطنية. هنا عاشوا على طول الوادي ، ولكن ليس على مستوى النهر ، ولكن أعلى بكثير. يعمل الهناسازيون في الزراعة وزراعة الذرة والفاصوليا ، مما يؤدي إلى نمط حياة غير مستقر.

وأخيرا ، هنا لدينا استعراض حدوة الحصان كانيون على الفيديو Cherehapa   وشراء واحدة مناسبة لك.

ذهبنا إلى نقطة أخرى ، وهي على بعد 15 دقيقة فقط بالسيارة من الوادي. إنه مكان فريد من نوعه حيث يصنع نهر كولورادو الطويل انحناء يشبه حدوة الحصان من الأعلى. كونك في منطقة الصفحة ، لا تفوت الفرصة لرؤية هذا العجب الطبيعي. أنا متأكد من أنك ستتذكره بالتأكيد. المناظر الطبيعية هنا لا تصدق ، والنهر مرئي في لمحة. بالإضافة إلى ذلك ، يعتبر حدوة الحصان مثالية كمعلم سياحي على جانب الطريق. يقع على بعد عشرات الأمتار فقط من ساحة الانتظار وسيستغرق الأمر نصف ساعة على الأقل وساعة واحدة كحد أقصى. هنا لا يتعين عليك المرور عبر مسارات طويلة ، والتعرف مسبقًا على الخرائط والطرق ، وحساب عدد الساعات أو الأيام للتفتيش. يبقى فقط للاسترخاء لحظة استرخاء.

المعلومات:
حدوة بيند

الموقع: 6 كم من بيج ، أريزونا (الصفحة) على الطريق السريع 89 ؛ 5 دقائق سيرا على الأقدام من موقف السيارات.

ساعات العمل: 24/7 (على مدار الساعة كل يوم)

التكلفة: مجانًا

في الجوار لا توجد مراحيض ، ولا متاجر ، ولا نوافير بالماء.

يتوفر موقف مجاني للسيارات. إنه ليس فسيحًا جدًا ، ولكن حتى في موسم الذروة وجدنا مكانًا مجانيًا. عند مدخله سيكون هناك لافتة – “حدوة الحصان”.

رحلتي إلى حدوة الحصان.

لذا ينظر حدوة الحصان من القمر الصناعي. لقد تفاجأت بسرور لحقيقة أننا عند مدخلها لم نر كشكًا آخر به أعمام يبيعون التذاكر. لقد اعتدت بالفعل على حقيقة أنه في معظم الحالات يتم تحويل أفضل الأماكن الطبيعية في الولايات المتحدة الأمريكية إلى حديقة وطنية ذات مدخل مدفوع. للأسف ، هذه هي الطريقة التي يعمل بها العالم. ومع ذلك ، كان حدوة الحصان ولا يزال مطلق الحرية. في نفس الوقت ، يقع في مكان ملائم للغاية. نظرًا لقربها من الصفحة (الصفحة) ، يمكنك بسهولة الجمع بين زيارتها وأماكن الجذب القريبة الأخرى في يوم واحد ، كما فعلنا.

يظهر الطريق من ساحة الانتظار إلى النهر بكل مظهره أن شيئًا غير عادي يختبئ على طول المسار. أريزونا ، أنت جميلة.


اقترب.

والانتباه. ها هو ذا الحدوة الشهيرة لنهر كولورادو. يجب على أولئك الذين يخافون من المرتفعات أن يأخذوا نفسًا عميقًا قبل عرض الصور. إذا كنت تعرف فقط كيف كانت يدي ترتجف ، تصنع هذه الإطارات. المناظر الطبيعية المذهلة – نعم ، واقفة على حافة الهاوية – مممم ، تحتاج إلى التفكير

بالتقليد ، سأقدم بعض الحقائق. يأتي اسم “كولورادو” من “colorado” الإسبانية – “red”. وفقًا لأحد الآراء ، خلط الإسبان هذا النهر مع نهر آخر ، ربما يكون لونه أحمر ، عند وضع علامة على الخريطة. في الواقع ، مياه كولورادو لها نغمات خضراء إلى حد ما ، تتحول في بعض الأحيان إلى بورجوندي. على الرغم من أن الوادي يمكن أن يسمى حقًا باللون الأحمر ، والذي يمكن ملاحظته بشكل خاص مع الإضاءة المناسبة.

يبلغ طول نهر كولورادو أكثر من 2000 كم. يتدفق من نفس ولاية كولورادو عبر أريزونا ويوتا وينتهي بالفعل ، ويتدفق إلى خليج كاليفورنيا المحيط الهادئ. تم حظر مسارها من قبل العديد من السدود ، بما في ذلك السدود الشهيرة. النهر هو مصدر المياه لعشرات المدن ويلعب دورا كبيرا في الزراعة في البلاد. بالإضافة إلى ذلك ، كان “جدارة” لها التعليم. كولورادو ، التي قطعت طريقها بجد إلى صخور صخرية لعدة ملايين من السنين ، قدمت للبشرية حديقة عملاقة مشهورة في جميع أنحاء العالم. انظر كم هي ذكية نعم والجمال.


انتبه إلى الوادي الأخضر ، حيث التقطت الكاميرا تكبيرًا للناس مع الخيام والقوارب الواقفة على الشاطئ. مريح استقروا. استيقظت في الصباح ، وفتحت عيني ، وحول هذا الجمال يحدث …

إلى اليمين كومة صغيرة.

إذا كنت تدبره وتتسلقه ، يمكنك ملاحظة انحناء النهر من زاوية مختلفة. بالإضافة إلى ذلك ، كلما كنت أعلى ، كان من الأفضل أن ترى حدوة الحصان.

يرجى ملاحظة أن سطح الجزء العلوي منه مسطح تقريبًا ، كما لو أن شخصًا ما قطعه ورمله جيدًا. رياح أريزونا ، هل أنت مثل هؤلاء السحرة؟

لأخذ اللقطة الأخيرة ، كان علي أن أكافح بشدة مع مخاوفي الخاصة. لقد فهمت تمامًا أنه بالنسبة لهذه الصورة ، يجب أن أجلس على حافة الهاوية. الخوف من المرتفعات والرغبة في جعل اللقطة المرغوبة تتجادل فيما بينها في رأسي. “رائع! تعال قريبا! ” – صرخ قلب. “هل جن جنونك ؟؟ أخرجني من هنا! ” – العقل المحير. لكن قلبي لا يزال يفوز ، تاركاً ذكريات حية لسنوات عديدة في ألبوم الصور الخاص بي. في الواقع ، في مثل هذه الأماكن ، تكون بعيدًا عن كل يوم ، وعندما تصل لحظتك ، كل ما تحتاج إليه لاستخدامه.

أفضل وقت لزيارة حدوة الحصان:   بناء على نصيحة المصورين ، فإن محاولة التقاط الصور مع حدوة الحصان عند غروب الشمس ليس القرار الصحيح. سيظل وادي النهر في الظل ، وستشرق الشمس مباشرة في الكاميرا. الفجر أيضا لا يصلح ، لأن الشمس لم يحن الوقت بعد لإضاءة الوادي. من الأفضل أن تصل من الظهر وبعد ساعات قليلة أخرى. كنا هنا في منتصف النهار. كما ترون ، بدأت الشمس في التقدم تدريجيًا ، لكننا تمكنا من عمل لقطات ناجحة.

الأماكن الموجودة بجانب حدوة الحصان:

  • الصفحة
  •   على بحيرة باول
  • منحدرات الزنجفر
  • مدينة طوبا
  • ولاية يوتا

إذا تحدثنا عن مناطق الجذب الطبيعية في أمريكا ، فمن الجدير بالذكر أنها غنية ليس فقط في المتنزهات الوطنية العملاقة ، والتي يحتاج كل منها إلى استكشاف بعض الأيام بطريقة جيدة ، ولكن أيضًا في الجمال المصغر. على الرغم من صغر حجمها ، فإنها لا تسبب اهتمامًا أقل ، خاصة وأن بعضها معروف في جميع أنحاء العالم.

نظرًا لأن مسارنا يمتد من Grand Canyon نحو بلدة Page ، كان هناك مشهدان يجب أن نلتقي بهما. وإذا كان الأول ، جسر نافاجو ، لم يكن شيئًا غير عادي ، فقد تسبب الثاني ، ما يسمى حدوة الحصان ، في اهتمام حقيقي. يعد تسجيل الوصول إلى هذين المكانين برنامجًا قياسيًا لجميع السياح الذين يتبعون مسارًا مشابهًا لطريقنا. ومع ذلك ، عند الانطلاق في رحلة ، يجب على المرء أن يأخذ في الاعتبار بعض الفروق الدقيقة التي قدمتها الطبيعة نفسها.

جسر نافاجو

لقد لاحظت أن الناس لديهم نوع من الضعف العام للجسور ، لذلك ، ربما ، جسر نافاجو ، في أريزونا ، لا يمر دون أن يلاحظه أحد.

في الواقع ، لا يوجد جسر واحد ، بل جسران – القديم والجديد. تم الانتهاء من بناء الأول في عام 1929. ظهرت الحاجة إلى البناء عندما قرر سكان ولاية يوتا استكشاف الأجزاء الشمالية من ولاية أريزونا. لم يرغبوا في السفر 1300 كيلومتر للوصول إلى الجانب الآخر من الوادي ، كان من الأسهل بكثير توصيل حافتين تقعان على مسافة 250 مترًا فقط. تم بناء الجسر وخدم أكثر من ستة عقود ونصف بقليل. لماذا كنت بحاجة إلى الثانية ، تسأل؟ والحقيقة أن السيارة القديمة كانت ضيقة وضعيفة للغاية ، بينما أصبحت السيارات أكبر وأثقل. أصبحت الحوادث والمشاكل الأخرى أكثر تواترا. لذلك ، جمعوا الإيجابيات والسلبيات ، قرروا أن الوقت قد حان لبناء جسر جديد. لم يبدأوا في اختيار مكان لفترة طويلة وبنوه أقل قليلاً على طول النهر. تم الاكتشاف في عام 1995. بعد ذلك ، تمزق الجسر القديم من قبل المشاة ، وعلى جسر جديد – واسع ودائم – سمح لهم بالنقل.

حتى الآن يمكن للسياح الإعجاب بنهر كولورادو والجسر المجاور من أفضل النقاط ، التي يتمتعون بها في الواقع ، البرنامج الكامل.

انطباعاتنا:   حسنًا ، ما يمكنني قوله ، Navajo-Bridzh ، بالطبع ، هائل ومثير للإعجاب ، لكنه لم يسبب لنا الكثير من الرعب. أعتقد أنه لو فاتنا ذلك ، لكنا خسرنا الكثير ووفرنا الكثير من الوقت. لسوء الحظ ، لم نكن نعرف عن أعمال الإصلاح على الطريق السريع 89 مسبقًا ، لذا كلفتنا زيارة الجسر عدة ساعات ، بدلاً من أن نصبح ملحقًا ممتعًا (اقرأ التفاصيل أدناه).

التصنيف:   6 من أصل 10.

المناظر الطبيعية في الطريق من جراند كانيون إلى جسر نافاجو

إذا تحدثنا عن مناطق الجذب الطبيعية في أمريكا ، فمن الجدير بالذكر أنها غنية ليس فقط في المتنزهات الوطنية العملاقة ، والتي يحتاج كل منها إلى عدة أيام لاستكشافها بطريقة جيدة ، ولكن أيضًا في الجمال المصغر. على الرغم من صغر حجمها ، فإنها لا تسبب اهتمامًا أقل ، خاصة وأن بعضها معروف في جميع أنحاء العالم.

نظرًا لأن مسارنا يمتد من Grand Canyon نحو بلدة Page ، كان هناك مشهدان يجب أن نلتقي بهما. وإذا كان الأول ، جسر نافاجو ، لم يكن شيئًا غير عادي ، فقد تسبب الثاني ، ما يسمى حدوة الحصان ، في اهتمام حقيقي. يعد تسجيل الوصول إلى هذين المكانين برنامجًا قياسيًا لجميع السياح الذين يتبعون مسارًا مشابهًا لطريقنا. ومع ذلك ، عند الانطلاق في رحلة ، يجب على المرء أن يأخذ في الاعتبار بعض الفروق الدقيقة التي قدمتها الطبيعة نفسها.

  جسر نافاجو

لقد لاحظت أن الناس لديهم نوع من الضعف العام للجسور ، لذلك ، ربما ، جسر نافاجو ، في أريزونا ، لا يمر دون أن يلاحظه أحد.

في الواقع ، لا يوجد جسر واحد ، بل جسران – القديم والجديد. تم الانتهاء من بناء الأول في عام 1929. ظهرت الحاجة إلى البناء عندما قرر سكان ولاية يوتا استكشاف الأجزاء الشمالية من ولاية أريزونا. لم يرغبوا في السفر 1300 كيلومتر للوصول إلى الجانب الآخر من الوادي ، كان من الأسهل بكثير توصيل حافتين تقعان على مسافة 250 مترًا فقط. تم بناء الجسر وخدم أكثر من ستة عقود ونصف بقليل. لماذا كنت بحاجة إلى الثانية ، تسأل؟ والحقيقة أن السيارة القديمة كانت ضيقة وضعيفة للغاية ، بينما أصبحت السيارات أكبر وأثقل. أصبحت الحوادث والمشاكل الأخرى أكثر تواترا. لذلك ، جمعوا الإيجابيات والسلبيات ، قرروا أن الوقت قد حان لبناء جسر جديد. لم يبدأوا في اختيار مكان لفترة طويلة وبنوه قليلاً في اتجاه المصب. تم الاكتشاف في عام 1995. بعد ذلك ، تمزق الجسر القديم من قبل المشاة ، وعلى جسر جديد – واسع ودائم – سمح لهم بالنقل.

حتى الآن يمكن للسياح الإعجاب بنهر كولورادو والجسر المجاور من أفضل النقاط ، التي يتمتعون بها في الواقع ، البرنامج الكامل.

انطباعاتنا:حسنًا ، ما يمكنني قوله ، Navajo-Bridzh ، بالطبع ، هائل ومثير للإعجاب ، لكنه لم يسبب لنا الكثير من الرعب. أعتقد أنه لو فاتنا ذلك ، لكنا خسرنا الكثير ووفرنا الكثير من الوقت. لسوء الحظ ، لم نكن نعرف عن أعمال الإصلاح على الطريق السريع 89 مسبقًا ، لذلك كلفتنا زيارة الجسر عدة ساعات ، بدلاً من أن نصبح ملحقًا ممتعًا (اقرأ التفاصيل أدناه).

التصنيف:6 من أصل 10.

عنوان الجسر:   الولايات المتحدة الطريق 89A ، ماربل كانيون ، AZ 86036 ، الولايات المتحدة. يقع جسر نافاجو في محمية نافاجو الوطنية.

كيفية الوصول إلى هناك:   للوصول من جراند كانيون إلى جسر نافاجو ، تحتاج إلى التحرك على طول الطريق السريع 64 إلى الغرب ، ثم على طول الطريق السريع 89 إلى الشمال (قبل التحول إلى الصفحة) والمتابعة على طول الطريق 89A إلى الجسر. وقت السفر المقدر – 1: 40-2: 00 ساعة.

إحداثيات GPS: 36.817005138889 -111.63042447222.

شكرا لك على المعلومات المفيدة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*