أخر الاخبار
أنت هنا: الرئيسية 2 أعمال ومال 2 يتطلع المبدع :أسامة المهندير..الى العالمية كأحسن مكيور ومصمم أزياء ..

يتطلع المبدع :أسامة المهندير..الى العالمية كأحسن مكيور ومصمم أزياء ..

المبدع اسامة يتطلع الى العالمية كاحسن مكيور ومصمم ازياء
11 ديسمبر 2019 – 10:48
هو اسامة المهندير 33 سنة ،شاب ينحدر من مدينة الاسوار مدينة تارودانت .. ميكاب ارتيست و مصمم ازياء تنكرية و ابداعية
لديه خبرة فنية تزيد عن 20 سنة فالميدان، لانه بدأ في سن مبكر لا يزيد عن 12 او 13 لسنة ، بحكم انه ينتمي لعائلة فنية” أب مخرج و ممثل مسرحي الفنان المرحوم فؤاد المهنديز و ام ممثلة وكاتبة مسرحية رحمهم الله” ، وهدا يعني ان محيطه ساعده ان يصقل موهبته رغم ضروفه المادية البسيطة .
الفنان اسامة لم يفقد الامل رغم الصعود و الهبوط ، بل كم مرة كان يفكر في الاعتازال ولكنه كان يتراجع بسبب دعم المحيطين به من افراد العائلة و الاصدقاء الدين آمنو به و ساندوه وخاصة بعض افراد العائلة الدين لم يترددوا في تقديم الدعم المادي ايمانا منهم بالمؤهلات الفنية للمبدع اسامة .
اسامة حاصل على جوائز و القاب وطنية و دولية مشاركاته مع فرق مسرحية دولية و محلية عملي كفنان مكياج مساعد افلام و مسلسلات معروفة مع فناني مكياج اساطير فالمجال ،رغم دلك فهو مازال ينتظر الفرصة المواتية لابراز عمله كفنان .. فهو لحدود الساعة يبقى اسمه مرتبط بمساعد فلان او فلانة .
حاليا يستعد الفنان اسامة لطبع اول نسخة من كتاب مبسط عن المكياج السينيمائي تكريما لابيه و امه و عائلته وعدد كبير من الاصدقاء و المعجبين .
سيبقى اسامة واثق من عمله و مؤمن انه سيصبح يوما ما فنان مكياج سينيمائي عالمي يشرف عائلته و اصدقائه .. ولمالا قد يتمكن من الفوز بجائزة الاوسكار كافضل فنان مكياج سينيمائي في العالم .
مؤخرا تم تكريم اسامة من قبل مدينة اكادير خلال حفل ختام مسابقة مبدعين و مواهب كاحسن فنان مكياج سينيما لسنة 2019 والشكر هنا يعود لعماد خليفة مدير المهرجان لدعمه و الشباب الساهرين على البرنامج و يعتبر هدا التكريم بمتابة اول اعتراف حقيقي له بعد كل هذه المدة.
تارودانت : عبدالحق الفكاك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*