أخر الاخبار
أنت هنا: الرئيسية 2 تربية وتعليم 2 ماهي الالوان التي تليق على بشرة الرجل الاسمر لإطلالة أنيقة دائماً.

ماهي الالوان التي تليق على بشرة الرجل الاسمر لإطلالة أنيقة دائماً.

الوان تليق علي بشرة الرجل الاسمر لاطلالة انيقة دائما
يعتقد الرجال من أصحاب البشرة السمراء، أن اختياراتهم في الملابس من المفترض أن تكون محدودة، هو أمر عار تماما عن الصحة، حيث إن بشرتهم مثالية لكثير من الألوان وأنماط الملابس.
ويؤكد الخبراء في عالم الموضة، أنه لا يوجد تعارض بين البشرة السمراء والكثير من الألوان، بل على العكس تماما، ولكن في الوقت ذاته، هناك بعض النقاط التي يجب أن تتجنبها، إضافة إلى بعض النصائح التي تتيح لك الظهور دائما بمظهر أنيق 
يرتكب العديد من الرجال بعض الاخطاء التي تشوه أناقتهم احيانا من دون ان يكون لهم اي علم بذلك. لذلك نعرض لكم في ما يأتي، بعض النصائح التي من شأنها ان تضمن لكم مظهرا خاليا من الشوائب
لقد أصبح الشبان في هذا الزمن يهتمون بأناقتهم وبإطلالاتهم تماماً كما تهتم الشابات، ويولون مظهرهم الخارجي عناية خاصة، إن كان من ناحية الرشاقة أو من ناحية خياراتهم في الأزياء، كما وأن تساؤلاتهم في الموضة أصبحت كثيرة حيث أن خبرتهم مازالت غير مكتملة، وأحد هذه التساؤلات كان عن الألوان التي تليق بالرجل الأسمر، وله نقول:
إن معظم الألوان تليق بالرجل الأسمر، إذ أن للبشرة السمراء جاذبية خاصة، لكن هنالك ألوان تناسبها أكثر من غيرها، والتي سنتعرف عليها فيما يأتي و وسنركز على الألوان الصيفية التي شاهدناها في عروض موسم ربيع وصيف 2016.
ولعلّ أبرزها الأزرق ومشتقاته إن كان على قماش الجينز أو غيره من الأقمشة، كما رأيناه لدى كل من:”بيرلوتي” Berluti، و “كالفين كلاين” Calvin Klein، و”هرمس” Hermes، كذلك اللون البرتقالي هو من الألوان الرائجة للرجل الأسمر وقد برز بطريقة عصرية لدى “ديور هوم” Dior Homme، وطبعاً اللون الأحمر بمختلف درجاته هو من أكثر الألوان المثالية للبشرة السمراء، والدليل ما شاهدناه لدى “انطونيو ماراس” Antonio Marras، وبدرجة هادئة وداكنة لدى “بربري” Burberry.
وأيضاً اللون الزهري هو من الألوان الرائجة لموسم الصيف ويناسب البشرة السمراء كما رأيناه لدى “ايترو” Etro، ولدى “جيورجيو ارماني” Giorgio Armani ،لكن طبعاً لا يمتلك جميع الرجال الجرأة لارتداء اللون الزهري.
أما البيج ومشتقاته فتألق لدى “بالمان” Balmain، و”ايترو” Etro، وشكّل الأبيض خياراً موفقاً لدى “جيفنشي” Givenchy، إلى جانب الأسود سيد الألوان ، و الرمادي الذي بدا مثالياً للبدلات الرجالية لدى “بريوني” Brioni، و “امبوريو ارماني” Emporio Armani.
لا شك أن لون البشرة السمراء، يشكل خلفية رائعة للألوان الفاتحة، لذلك ألوان القمصان والتي شيرت والسروايل يفضل أن تكون من الألوان الفاتحة وهذا لا يعني أن أصحاب البشرة السمراء لا يمكنهم ارتداء الألوان الغامقة، لكن الألوان الفاتحة تبرز جمال لون بشرتهم بشكل أفضل ولمحبي البدلات الرسمية يمكن اختيار تدرجات اللون الكحلي أو الأخضر الداكن «الزيتي» والبيج.
الأبيض لا يليق بك!
يفضل أصحاب البشرة السمراء ارتداء اللوان الأبيض، ظنا منهم أن هذه اللون يناسبهم تماما، ولكن العكس هو الصحيح، لأن هذا اللون يخلق تناقضاً مع لون بشرتك ما يجعلها تبدو أغمق مما هي عليه ولكن هناك خيارات بديلة للأبيض وهي اللون الكريمي، الأخضر أو الأصفر الفاتح، أما في حال تم اعتماد اللون الأبيض فيجب أن يكون جزءاً من ملابس أخرى بلون أدكن سواء كانت الأسود أو حتى الألوان الزاهية.
النظارات الشمسية
عند اختيار النظارات الشمسية يجب الابتعاد عن اللون الأسود، واعتماد على النظارات ذات الإطار الملون، أما إذا كنت ممن لا يفضلون الإطارات الملونة، فالخيار يجب أن تكون نظارات بعدسات عاكسة؛ كي تمنحك الطلة المثالية، وتتركز أهمية العدسات العاكسة، في أنها ستبرز ملامح وجهك، وتضيف رونقاً خاصة للون بشرتك.
القبعات
إذا كنت ممن يفضلون ارتداء القبعات، فاتجه دائما نحو الألوان الفاتحة، أو القبعات الملونة مع الحرص على أن يتناسب لون القبعة مع ألوان ملابسك، وغير المفضل هنا هي القبعات البنية الداكنة والسوداء والخيار الأفضل هو اللون الأحمر.
الساعات
إذا كنت من أصحاب البشرة السمراء عليك الاعتماد على الساعات الفضية أو الذهبية الفاتحة، لأن الساعات ذات السوار الجلدي لن تبرز أناقتك ولن تترك التأثير المطلوب، ولن تمنحك الطلة التي تسعى إليها، وفي حال كانت الساعات الفضية أو الذهبية لا تعجبك، حاول حينها اختيار الساعات التي تتضمن بعض الألوان أو التفاصيل البارزة.
هذه الألوان تناسبك
كلما كان لون بشرتك أغمق، كلما كان مناسبا لك ارتداء ملابس بهذه الألوان الزاهية، كالبرتقالي، الأحمر وحتى الأصفر، لأن جميعها تبدو رائعة على أصحاب البشرة السمراء.
تجنب هذه الألوان
على أصحاب البشرة السمراء تجنب ارتداء ملابس بهذه الألوان وهي البني الداكن، الأسود، اللون الفيروزي، الأرجواني، والأخضر الفاتح، لأن جميعها ستخلق تناقضاً مع لون بشرتك وفي حال كنت من محبي البدلات السوداء أو الزرقاء الداكنة حاول كسر حدة اللون بقميص فاتح جداً، أو من خلال الاعتماد على منديل جيب بلون فاتح.
الجوارب سوداء
تناسب الجوارب السوداء أصحاب البشرة السمراء بدرجة كبيرة، لأن أي لون آخر للجوارب باستثناء الأسود سيفسد طلتك، فألوان الجوارب الفاتحة تجعل الانتباه كله يتركز على هذا التناقض غير المحبب وعليه فإن الخيار يجب أن يقع دائماً على اللون الأسود للجوارب مهما كان نمط الملابس.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*