أخر الاخبار
أنت هنا: الرئيسية 2 تربية وتعليم 2 الموسيقار أوليغ كينزوف Kenzov – السيرة الذاتية والإبداع..

الموسيقار أوليغ كينزوف Kenzov – السيرة الذاتية والإبداع..

سيرة

أوليغ kenzov

أوليغ Kenzov – السيرة الذاتية والإبداع

من هو أوليغ كينزوف. سيتم وصف سيرته الذاتية وخصائص نشاطه الإبداعي أدناه. انها عن الموسيقار. تم جلب أعظم شعبية لبطلنا في الموسم الثاني من المشروع المسمى “X-Factor”.

ولد أوليغ كنزوف في أوكرانيا ، في مدينة بولتافا. درس في PGPI المسمى بعد VG Korolenko. حصل على تعليم عالي كامل في تخصص “علم النفس ، علم التربية الاجتماعية”.

نشاط

أوليغ Kenzov يحمل مختلف الفعاليات وحزب. يمكن رؤيته في مختلف الأندية. في مشروع “X-factor” جاء بطلنا ليجد الشهرة ويخبر الناس عن نفسه. كان يخطط لإنفاق الأموال التي فاز بها لتسجيل ألبومه الخاص ، بالإضافة إلى الترويج الإضافي ، على وجه الخصوص ، لقطات التصوير وتدوير مؤلفاته.

حقائق مثيرة للاهتمام

أوليغ kenzov السيرة الذاتية

أوليغ Kenzov يحلم الحصول على بلدهاستوديو تسجيل. التأثير الأكبر على بطلنا تم تقديمه من قبل مغني الراب ايمينيم ، صديق باشا ، وفيلم اسمه “8 ميل”. يكتب الموسيقار الأغاني بشكل مستقل ويحلم بالعمل مع دومينيك جوكر. كما يريد أن يؤدي إحدى مؤلفات زميل أكثر شهرة. يقضي أوليغ كنزوف أيامه مع فتاة وأصدقاء. إنه يحب الأفلام والمسارح. في كثير من الأحيان يمشي في الهواء النقي. هو دائما سعيد للذهاب في رحلة طويلة. عندما يظل بطلنا بمفرده ، عادة ما يكتب الموسيقى والأغاني ويخرج بموضوعات للأفلام والمقاطع والأحلام. كما أنه غالبا ما ينعكس على المستقبل والحياة بشكل عام. موسيقي يحب الطهي. جميع أطباقه لذيذة بشكل لا يصدق. مغرم جدا من hodgepodge. علامة البروج هي أسد. خمسة أشياء يأخذها أوليغ معه في كل مكان: المناديل ، المال ، الساعة ، مشغل mp3 ، الهاتف. يعمل الموسيقي في جمع الهيب هوب الأجنبية و R’n’B. الأفلام المفضلة: تيتانيك ، أكثر من الحب ، عزيزي جون ، الهوس ، التصفية ، الحب والحمام.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*