أخر الاخبار
أنت هنا: الرئيسية 2 صحتك بالدنيا 2 حًلّ سحري لخسارة الوزن في الصباح..بدل حرقة الماء والليمون..

حًلّ سحري لخسارة الوزن في الصباح..بدل حرقة الماء والليمون..

بدل حرقة الماء والليمون.. حل سحري لخسارة الوزن في الصباح

حلم فقدان الوزن والحصول على الجسم الرشيق والمثالي، ليس سهلاً فالوصول لمرحلة فقدان الوزن يحتاج لمجهود شاق، منه ما يسبب الألم وحرقة المعدة مثل تناول الماء المخلوط بالليمون في الصباح على معدة فارغة مما يسبب حرقة المعدة.

طرق فقدان الوزن

وللتخلص من تلك الحرقة وفقدان الوزن بدونها يمكن الاستغناء عن خليط الليمون والماء، وإبداله بخليط الماء مع الفواكه والأعشاب حيث يمكنه أن يعطي النتيجة نفسها ويفتت الدهون. 
ويجب أن يتكون الخليط من أوراق الحبق وقطع الخيار، وقطع الفواكه الحمراء، على أن يتم تركه في الثلاجة ليلة كاملة، ويتناول في الصباح الباكر على معدة فارغة.

فواكه الرجيم

ويتميز الخليط بالخيار الغني بالألياف، مما يحفز الشعور بالشبع، ويمنعك من تناول الطعام في الفترات الفاصلة بين الوجبات، بجانب أنه يمنع احتباس الماء في الجسم حيث إنه مدر طبيعي للبول.
أما الفواكه الحمراء، فهي تحتوي على فيتامين سي ومضادات الأكسدة، التي تعمل على حماية الجسم من تأثيرات الشوارد الحرة التي تسبب شيخوخة الخلايا، ولذلك يعد خليط الفواكه والخيار والأعشاب مناسبا أكثر لفقدان الوزن.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>