أخر الاخبار
أنت هنا: الرئيسية 2 منوعات 2 تعلموا بعض الحيل الرائعة لفهم أسرار لغة الجسد ..

تعلموا بعض الحيل الرائعة لفهم أسرار لغة الجسد ..

أسرار لغة الجسد

حيل رائعة لفهم أسرار لغة الجسد

توفر لك لغة الجسد معلومات مّذهلة حول ما يفكر فيه الآخرون، كما أن قراءتها ليست بالأمر المستحيل، إذ استطاع علماء النفس فك أسرار لغة الجسد التي تُمكّننا من فهم من حولنا بغض النظر عما يقولونه.

حيل رائعة لفهم أسرار لغة الجسد

يوليو 15, 2019
الذراعان والساقان المعقودتان

الذراعان والساقان المعقودتان عبارة عن حواجز مادية تشير إلى أن الشخص الآخر ليس متقبلاً لما تقوله. حتى لو كانوا يبتسمون ويشاركون في محادثة ممتعة، فإن لغة جسدهم تفضح ما يريدون قوله حقاً.

أسرار لغة الجسد

تمييز الابتسامة الصادقة

عندما يتعلق الأمر بالابتسام، قد يكذب الفم، ولكنَّ العينين لا يمكنهما ذلك. تصل الابتسامات الحقيقية إلى العينين، وتُحدِث تجعيداً في الجلد حولهما.

غالباً ما يبتسم الأشخاص لإخفاء ما يفكرون فيه ويشعرون به حقاً، لذا في المرة القادمة عندما تريد أن تعرف إذا كانت ابتسامة شخص ما حقيقية، ابحث عن التجاعيد في زوايا عيونهم. إذا لم تكن موجودة، فإن تلك الابتسامة تخفي شيئاً ما.

تقليد حركات جسدك أمر جيّد

هل سبق لك أن كنت في لقاء مع شخص ما، وفي كل مرة تقوم بفكِّ ساقيك أو عقدهما، لاحظت أنه يفعل الشيء نفسه؟

أو ربما يومئ رأسه بنفس الطريقة التي تومئ بها عندما تتحدث؟ في الواقع هذه علامة جيدة، فتقليد لغة الجسد هو شيء نفعله دون وعي، عندما نشعر بعلاقة وطيدة مع الشخص الآخر، وهي علامة على أن المحادثة تسير على ما يرام، وأن الطرف الآخر يتقبل رسالتك. يمكن أن تكون هذه المعرفة مفيدة بشكل خاص عند التفاوض، لأنها توضح لك ما يفكر فيه الشخص الآخر بشأن الصفقة.

أسرار لغة الجسد

 

مواضيع ذات علاقة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*