أخر الاخبار
أنت هنا: الرئيسية 2 سينما ومسرح 2 يوم شارك الفيلم السوري القصير “دوران” للمخرج وسيم السيد في المسابقة الرسمية لمهرجان غوينيت سنتر السينمائي الدولي عام 2014م في أمريكا ..

يوم شارك الفيلم السوري القصير “دوران” للمخرج وسيم السيد في المسابقة الرسمية لمهرجان غوينيت سنتر السينمائي الدولي عام 2014م في أمريكا ..

 

الفيلم السوري القصير دوران في مهرجان سينمائي دولي

يشارك الفيلم السوري القصير “دوران” للمخرج وسيم السيد في المسابقة الرسمية لمهرجان غوينيت سنتر السينمائي الدولي الذي يقام في الفترة الممتدة بين1 و3آب القادم في مدينة دولوث بولاية جورجيا في الولايات المتحدة الأمريكية.

ويرصد الفيلم مسار فتاتين تعيشان في بيت واحد ولكنهما مختلفتان عن بعضهما فكرا وشكلا حيث يسعى للتحريض على الأسئلة المسكوت عنها ويحوم حول أفكار تقبل الآخر والتعايش في محيط غير صحي وبلد يمر بظروف استثنائية حادة.

ويشارك في الفيلم سيناريو علي وجيه وإنتاج المؤسسة العامة للسينما “مشروع دعم سينما الشباب 2013” مجموعة من الفنانين السوريين وهم مروان أبو شاهين ورنا ريشة وناصر مراقبي ونجاح مختار ووئام اسماعيل وتيم السيد وعوض القدرو ورداح رجب ويامن شقير.

يذكر أن الفيلم سبق أن نال جائزة الاستحقاق من مهرجان بيست شورتس في كاليفورنيا بالولايات المتحدة 2013 وشارك في عدة مهرجانات دولية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*