أخر الاخبار
أنت هنا: الرئيسية 2 أعمال ومال 2 مبادرة الشابة ( منار الحمصي ).. كوني المرأة الحضارية ..في برنامج الملكة – مشاركة : محمد سمير طحان

مبادرة الشابة ( منار الحمصي ).. كوني المرأة الحضارية ..في برنامج الملكة – مشاركة : محمد سمير طحان

كوني المرأة الحضارية مبادرة الشابة منار الحمصي في برنامج الملكة

دمشق-سانا

تشارك الكاتبة الشابة منار الحمصي في البرنامج التلفزيوني الملكة في هذا العام والذي تدور فكرته حول تنافس اربعين فتاة عربية ممن لديهن مبادرات إنسانية واجتماعية متميزة للوصول للقب ملكة المسؤولية الاجتماعية.

وقالت الكاتبة الشابة الحمصي في تصريح لسانا “قبلت المشاركة في برنامج الملكة لأني رأيت فيه مشروعا حضاريا يسلط الضوء على جوانب متعددة من حياة المرأة ويعطيها حقها كإنسانة فاعلة في المجتمع بعيدا عن البرامج التلفزيونية التي تعتبر المرأة سلعة تجارية واعلامية فقط دون أي تأثير مجتمعي”.

وأضافت الحمصي “تحمل مبادرتي عنوان كوني المرأة الحضارية جاءت من كوني ابنة الحضارة السورية التي تمتد آلاف السنين فأنا ابنة زنوبيا وسليلة عشتار ومشروعي يعتمد على تكامل جهود المرأة للوصول إلى الرقي الحضاري الأمثل من خلال تغيير العادات القديمة التي أصبحت لا تلائم تطور العصر الحالي وفيها إعاقة لتطور ذات المرأة وقدراتها مع الحفاظ على عاداتنا ذات الصفة الإيجابية نحو توجيه طاقات المرأة العملية والمهنية لتصبح منتجة وفاعلة في المجتمع”.

ومنار الحمصي صحفية وكاتبة سيناريو مهتمة بقضايا انسانية واجتماعية درست إدارة سياحية و مهتمة بالتصوير والمونتاج والتصميم الإعلاني.

محمد سمير طحان

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*