أخر الاخبار
أنت هنا: الرئيسية 2 أعمال ومال 2 تعرفوا على النمساوية “ارنستن ستولبرغ”..عارضة الأزياء التي أصبحت حديث “إنستغرام” في عمرها الـ95 عاماً – مشاركة : ماريا طبراني / لندن

تعرفوا على النمساوية “ارنستن ستولبرغ”..عارضة الأزياء التي أصبحت حديث “إنستغرام” في عمرها الـ95 عاماً – مشاركة : ماريا طبراني / لندن

 العرب اليوم - عارضة الأزياء إرنستن ستولبيرغ الأكثر شهرة على مواقع الإنترنت

عارضة الأزياء إرنستن ستولبيرغ

أصبحت حديث “إنستغرام” في عمرها الـ95

عارضة الأزياء إرنستن ستولبيرغ الأكثر شهرة على مواقع الإنترنت

2017 الثلاثاء ,13 حزيران / يونيو

لندن ـ ماريا طبراني

تصادف العديد من عارضات الأزياء اللاتي يبلغن 95 عام من العمر ، ويقضون أيامهن في خلع وارتداء الملابس من تصميم مصممين مشهورين ونشرها على موقع “إنستغرام” لتلقى الآلاف من المعجبين ، ولكن هذا هو بالضبط ما تفعله النمساوية “ارنستن ستولبرغ” على مدار العقد العاشر لها ، وقالت إنها تقضي وقتًا رائعًا عند القيام بذلك.

وقالت ستولبرغ “نحن حقًا نجد متعة القيام بذلك معًا ، عندما تتحدث عن صداقتها والتعاون الإبداعي مع ماركوس ستراسر ، المالك المشارك والمصمم في بوتيك بارك في فيينا والذي أصبحت ستولبيرغ ، المعروفة جيدًا باسم إرني ، عارضة الأزياء الداخلية المعشوقة”.

وعلى مدار العام الماضي ، أصبحت ستولبرغ الأكثر شهرة في عالم الأزياء على مواقع الإنترنت ، والحصول على جحافل من المعجبين الذين يحبون الروح التي تجلبها إلى كل إطلالة ترتديها ، والتي يساعدها ستراسر في رسمها معًا لها ، سواء كان ذلك معطف “جونيا واتانابي” أو فستان الشيفون الأنيق من تصميم “آن ديميوليستر”.

وتعد إيرني هي شخصية هادئة ، وليس ما كنت تتوقع من إمرأة عجوز تبلغ 95 عامًا ، واعتقد أن هذا التعاون ممكن ، لأننا نحب ونثق بعضنا البعض حقًا ، للقيام بالأشياء التي عادة لا تكون في ذهن الناس عندما يفكرون في شخص ما في هذه السن.

في الواقع، أصبح ستولبرغ جزءً من الحركة المتزايدة لعارضات الأزياء  مثل ماي موسك جان دي فيلنوف ، اللاتي يثبتون أن العمر لا يجب أن يقف عائقًا أمام الاستمتاع بالأزياء والتعبير عن الأسلوب الشخصي ، قائلًا “أنا لم أخطط لهذا ، لقد حدث الأمر هكذا ، لأنني التقيت ماركوس وأنا لا أعرف حقًا ما أقول لأشخاص آخرين من جيلي ، ربما تكون الأمور ممكنة إذا سمحت لها بذلك”.

وأضافت ستراسر “أصبتت في الواقع بصدمة بسبب مدى رضا عملائنا ، اعتقد أن النساء لا يعتقدون بالضرورة بأن العمر لا يجب أن يفهم بالضرورة على أنه عائق ، خصوصًا النساء الأصغر سنًا على إنستغرام والذين تعاملوا معها كقدوة يحتذي بها ، وتمنوا أن يكونوا مثلها في ذلك العمر ، لا بد لي من القول بأنني حقًا استثرت من قبل ردود الفعل هذه ، لأننا نعيش فعلا في عالم ، تريد فيه صناعة الجمال أن تجعلنا أن نعتقد أن الشباب هو فقط  ما هو جميل ، واعتقد أن هناك شيئًا ما يجري في المجتمع ، فالمزيد والمزيد من الناس لديهم الآن رؤية لإعادة تعريف معايير الجمال والعمر اليوم ، حيث أن الشيخوخة هي بالتأكيد خيارًا”.

وتابعت ستراسر “بصرف النظر عن أحمر الشفاه والنظارات إرني أبدًا لا تضع أي ماكياج ، وبالتالي فإن التقاط الصور لا يأخذ وقتًا ، يمكنني أن أقول من 10 إلى 15 دقيقة”.

وأردفت ستولبرغ “إنها لا تحبذ الملابس الكلاسيكية تمامًا ، في هذه اللحظة ، ارتدي معطفي البربري دائمًا وأناقة مع زوج من الجينز العريض مع سترة ، ولفصل الصيف ارتدي الكثير من الحرير المطبع ، حيث أن العمل مع ماركوس لم يغير حقًا أسلوب لبسي”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*