أخر الاخبار
أنت هنا: الرئيسية 2 أعمال ومال 2 محافظ الجبيل ( عبدالله العسكر ) دَشّن أكبر معرض للفنون التشكيلية بمحافظة الجبيل بالسعودية

محافظ الجبيل ( عبدالله العسكر ) دَشّن أكبر معرض للفنون التشكيلية بمحافظة الجبيل بالسعودية

تدشين ملتقى الفن التشكيلي السعودي بالجبيل غداً
الجبيل – محمد الزهراني

تحت رعاية محافظ محافظة الجبيل عبدالله العسكر أكبر معرض للفنون التشكيلي بمحافظة الجبيل وذلك بقاعة الأمير متعب بن عبدالعزيز تحت شعار (ملتقي الفن التشكيلي السعودي).

ويشارك في المعرض 120 فنانا وفنانة تشكيلي بـ180 لوحة فنية يغلب عليها الطابع الحديث والتجريب بالمواد المختلفة تحت إشراف الفنان التشكيلي سعد العبيد أحد فناني المملكة.

وأوضح رئيس بلدية محافظة الجبيل م. نايف الدويش أن البلدية ستفتتح أكبر معرض للفنون التشكيلة والذي يحتضن أعمال كبار الفنانين التشكيليين بالمملكة العربية السعودية وقال أن افتتاح المعرض للفنون التشكيلة والذي يحتضن أعمال كبار الفنانين التشكيليين بالمملكة هو أول خطوه تقوم بها محافظة الجبيل بمشاركة نخبة من أهم فناني الحركة التشكيلية المعاصرة بالمملكة في المعرض الفني الذي سوف يتم افتتاحه يوم غدا الخميس في قاعة الأمير متعب بن عبدالعزيز في تمام الساعة الخامسة عصراً .. وينتمي الفنانون المشاركون في المعرض إلى أجيال متعددة ومدارس فنية مختلفة ويقدمون أكثر من 180 عملا فنيا في مجالات النحت والرسم والتصوير وغيرها تعرض على الجمهور لأول مرة.

اضف رد