أخر الاخبار
أنت هنا: الرئيسية 2 تشكيل وتصوير 2 ضيف*برنامج (ملونون)..الفنان السوري #أحمد_ أبو زينة .. – إعداد: سعد القاسم – مونتاج: أيهم طالو و حمزة الشيخ علي – إخراج: وصال عبود قناة (سورية دراما) الأربعاء 9 كانون الثاني 2019 الساعة 16،30( الرابعة والنصف بعد الظهر)

ضيف*برنامج (ملونون)..الفنان السوري #أحمد_ أبو زينة .. – إعداد: سعد القاسم – مونتاج: أيهم طالو و حمزة الشيخ علي – إخراج: وصال عبود قناة (سورية دراما) الأربعاء 9 كانون الثاني 2019 الساعة 16،30( الرابعة والنصف بعد الظهر)

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏‏جلوس‏، و‏لحية‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏
بعد أربع سنوات من تأسيس كلية الفنون الجميلة في جامعة دمشق انتسب احمد أبو زينة إليها، وبعد خمس سنوات من الدراسة فيها نال الإجازة الجامعية باختصاص التصميم الداخلي، أو ما يعرف بهندسة الديكور، وعلى امتداد السنوات التالية أنجز الكثير من اللوحات خلال عمله في مجال الديكور، إلا أن تلك اللوحات التي كانت تلقى إعجاب الكثيرين، لم تكن تلقى الرضا من نفسه، فهي لم تكن لتعبر عن المستوى الذي أمله منها، خاصة بعد أن زار الكثير من متاحف الفن في العالم،واطلع على أعمال الفنانين المحفوظة فيها، واتجاهاتهم الفنية المتنوعة، كما شاهد التجارب الجديدة في الملتقيات الفنية والمعارض. فاختار الاتجاه التجريدي أسلوباً له، لقناعته أنه الأقدر على التعبير عن إبداع الفنان.
*برنامج (ملونون) – إعداد: سعد القاسم – مونتاج: أيهم طالو و حمزة الشيخ علي – إخراج: وصال عبود
قناة (سورية دراما) الأربعاء 9 كانون الثاني 2019 الساعة 16،30( الرابعة والنصف بعد الظهر)ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏‏جلوس‏، و‏لحية‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏أنت، وGeorge Ashy، وMahmoud Salem 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>