معرض “المؤقَّت الدائم”

 

التاريخ: يوم الخميس الموافق 22 فبراير، 2018

الساعة: 10:15 صباحاً

المكان: رواق الفن بجامعة نيويورك أبوظبي

 

خيمة اسمنتية، 2015. من تصميم جمعية دار للتخطيط المعماري والفني. تصوير: آنا سارا لمبادرة جامعة في المخيم.

 

يسر رواق الفن بجامعة نيويورك أبوظبي دعوتكم لحضور جولة صحفيه في معرض “المؤقَّت الدائم”. يسلّط هذا المعرض الاستعادي الضوء على فنانَيْن مرموقَيْن في منتصف مسيرتهما المهنية وهما ساندي هلال وأليساندرو بيتي. ويُعد هذين الفنانين رئيسين مشاركين في “جمعية دار للتخطيط المعماري والفني” (DAAR)، وهي عبارة عن استوديو معماري وبرنامج إقامة فنية يجمع بين التصورات المفاهيميّة والتداخلات المعماريّة، علاوةً على كونهما المؤسسان لمبادرة “جامعة في المخيم”، وهي برنامج تعليمي في مخيمات اللاجئين الفلسطينيين. ويقدم هذان الفنانان رؤى وممارسات فنية تتنقل بالزوّار بين الفن والعمارة والتعليم، والتي يتم تنفيذها عادةً خارج سياق طريقة العرض في معارض الفنون التقليدية. ويُعد “المؤقّت الدائم” أول تجربة فنية للفنانين يتم تقديمها في سياق المتاحف وصالات العرض.

 

وتتولّى سلوى المقدادي، الأستاذة المساعدة في جامعة نيويورك أبوظبي وأحد أهم القامات البارزة في توثيق تاريخ الفن الحديث بالعالم العربي، مهام التقييم الفني بالتعاون مع بانة قطّان، القيّمة الفنية على المعارض في رواق الفن بجامعة نيويورك أبوظبي، التي شاركت مؤخراً في مهمة التقييم الفني لمعرض “الخيوط الخفية: التكنولوجيا ومفارقاتها”.

 

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة هذا الرابط.

 

لتأكيد الحضور، يرجى التواصل مع ميسون مبارك [email protected]; 056 507 3016

 

يرجى العلم بأن معرض “المؤقَّت الدائم” سيفتح أبوابه للجمهور يوم السبت الموافق 24 فبراير في تمام الساعة 6:30 مساءً، عقب جلسة نقاش مع الفنانين المشاركين والقيمتين الفنيتين للمعرض عند الساعة 5:30 عصراً.

من almooftah

اترك تعليقاً