كتبت ( هيبا ) في فوتوغرافيا التصوير الرياضي .. شرارة الانطلاق للأدرينالين.

اليوم, 04:45 PM

اضغط على الصورة لعرض أكبر.  الإسم: Screenshot_٢٠٢٤٠٣٢٥-١٥٣٧٢٤_Gmail.jpg  مشاهدات: 0  الحجم: 88.6 كيلوبايت  الهوية: 198211

فوتوغرافيا

التصوير الرياضي .. شرارة الانطلاق للأدرينالين.

آلاف الطلبات وصلتنا خلال المواسم السابقة تطالب بفتح المجال لمحور مختص بالتصوير الرياضي، ومع إعلان محاور الدورة الثالثة عشرة للجائزة، جاء الخبر السار لعُشاق الحماس والإثارة والتنافسية الرياضية العالية، إذ تم إدراج التصوير الرياضي ضمن الدورة التي بدأت باستقبال مشاركات الجمهور على موقع الجائزة الرسمي www.hipa.ae وحتى 30 يونيو 2024.

نافذة التصوير الرياضي مفتوحة على مصراعيها لعشاق فنون التقاط الحركة والتنافسية، وهي بمثابة شرارة الانطلاق للأدرينالين المرافق لكل منضوٍ تحت لواء مصوري العدسات الطويلة والمُغرمين حتى النخاع برياضةٍ أو أكثر، حتى يملكون المعرفة والاطلاع الكافيين لمعرفة ما تبحث عنه عدساتهم وتطمح مخُيلتهم لالتقاطه ليكون الأكثر رواجاً بين الجماهير بعد ساعاتٍ قليلة من نشره.

وللعام الثامن على التوالي، يستمر محور “ملف مصور”، مختبِراً ومستخرِجاً الإمكانات القَصَصية لدى المصور والقدرات السردية. ليبقى المحور “العام” بمثابة مساحة الحرية الإبداعية الصرفة التي تكسر جميع الأطر والقوالب، حيث يُبحر كل مصور بأشرعته الخاصة مستهدفاً مرافئُ جديدة، سواءً باللونين الأبيض والأسود أو من خلال طيف الألوان الكامل.

كما تشهد الدورة الثالثة عشرة إطلاق محورٍ خاص بمقاطع الفيديو القصيرة لمنصات التواصل الاجتماعي، لتفتح هيبا باب المنافسة بين صُنّاع المحتوى المبدعين لتقديم أفكار متميزة من خلال الفيديوهات القصيرة المُعدّة لمنصات التواصل الاجتماعي، بحيث تروي قصصاً مُلهِمَة ومُحفّزة ذات تأثير إيجابي على المجتمع.

فلاش

إلى عشاق الرياضة .. دعونا نستمتع بصورٍ نابضةٍ بالتنافسية

جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي

www.hipa.ae

من almooftah

اترك تعليقاً