أخر الاخبار
أنت هنا: الرئيسية 2 الإبداع والإختراع 2 لا ترمي #القهوة_ المطحونة( التفل) يمكنكم إستخدامها في الأعمال المنزلية السبعة..

لا ترمي #القهوة_ المطحونة( التفل) يمكنكم إستخدامها في الأعمال المنزلية السبعة..

Coffee

لا ترمي القهوة المطحونة! يمكنك استخدامها لهذه الأعمال المنزلية السبعة
علاج العيون المنتفخة أو تنظيف الأواني والمقالي: القهوة تصنع المعجزات.
الأمر شبيه بالطقوس الصغيرة. نحضّر فنجانًا من القهوة ، ونشرب قهوتنا ونرمي كيس القهوة أو مرشح القهوة. ومع ذلك ، في المرة القادمة يجب أن تتجاهل تلك الخطوة الأخيرة، اذ أن القهوة المطحونة مفيدة للعديد من الأعمال المنزلية.
روائح غريبة:
لسوء الحظ ، لا يزال غسل أسنانك بالفرشاة أفضل من شرب فنجان قهوة إذا كنت تريد نفسًا منعشًا. ومع ذلك ، يمكن للقهوة أن تحيد بعض الروائح الكريهة ، حتى في فمك. على سبيل المثال ، يمكنك مص حبة قهوة لإزالة الرائحة القوية للثوم والبصل. هل تحتوي ثلاجتك في بعض الأحيان على رائحة كريهة و غريبة؟ من السهل حل ذلك عن طريق وضع وعاء به بعض القهوة المطحونة.
علاج العيون المنتفخة
بغض النظر عن عدد أكواب القهوة التي تشربها في الصباح ، قد يغلبك النعاس أحيانا. هناك العديد من الحيل للتخلص من الهالات السوداء تحت عينيك. استخدام القهوة هو أحدها. اخلط بعض القهوة المطحونة بالماء أو زيت الزيتون ثم ضع المزيج بعناية حول عينيك. يحسن الكافيين الدورة الدموية ، مما يجعلك تبدو أكثر يقظة. اترك القناع لمدة 15 دقيقة ثم اشطفه. ستبدو وكأنك قد استمتعت بليلة هانئة.
طارد الحشرات
بالكاد يمكننا أن نتخيل أن أي شخص يمكن أن يكره القهوة ، ولكن يبدو أن النمل والبراغيث ليسوا من محبيها. على أي حال ، هذا مفيد جدًا في الواقع. يمكنك صد الحشرات باستخدام بعض القهوة المطحونة. للقيام بذلك ، ضع كوبًا من القهوة المطحونة في الأماكن التي يمكن للحشرات الدخول إليها بسهولة ، بالقرب من النوافذ أو الأبواب. في الصيف ، القهوة هي أيضًا علاج معجزة ضد البعوض. استخدمها كنوع من الشموع بإضاءة فنجان من القهوة المطحونة (كن حذرًا ، فأنت لا تريد ان تحدث حريقا!).
هل تشعر بالفضول حيال ما يمكنك فعله بالقهوة؟ أكمل القراءة في الصفحة التالية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*