أخر الاخبار
أنت هنا: الرئيسية 2 سياحة وسفر 2 إليكم قائمة بأجمل الــ 10 مدن  في روسيا..

إليكم قائمة بأجمل الــ 10 مدن  في روسيا..

أجمل 10 مدن في روسيا

روسيا دولة ضخمة ذات مساحات لا نهاية لها وطبيعة رائعة وتاريخ ثري. هنا قائمة بأجمل 10 مدينة روسية من اصل  1100 مدينة في أراضي الاتحاد الروسي .
1 – سان بطرسبرج في المقام الأول ، العاصمة الشمالية – سانت بطرسبرغ الرائعة . ينجذب السياح هناك: جسور متحركة بيترهوف. نيفسكي بروسبكت. عدد لا يحصى من القصور والمعابد والمتاحف. الهندسة المعمارية الرائعة وأكثر من ذلك بكثير.
الليالي البيضاء هي معجزة يمكن لزوار سانت بطرسبرغ الإعجاب بها .
2 – موسكو من المؤكد أن موسكو ستأخذ مكانة عالية في القمة. المدينة غارقة في  العظمة و التاريخ. هنا يمكنك أن تجد عناصر معمارية من كل عصر من عصور وجودها. تتشابك المدينةمن الجمالية في الشوارع الضيقة الهادئة مع الفخامة الفخمة للطرق الواسعة ومدينة موسكو. يميل بها السائحون  إلى رؤية الكرملين والعديد من المتاحف والمعارض وقوس النصر والساحة الحمراء وبوابات فوسكريسينسكي وغيرها.
3 – نيزهني نوفجورود هي واحدة من أكبر المراكز الإقليمية في البلاد. تاريخ هذا المكان غني للغاية بالمناظر التي تذكرنا بصفحاتات التاريخ. ينجذب انتباه الضيوف في المدينة إلى كنيسة عيد الميلاد ،  كرملين ، سلالم تشكالوفسكايا.
4- قازان تتقاطع في قازان عدة ديانات ، وهو ما ينعكس في مظهر المدينة. هنا يمكنك أن تجد مظاهر المسيحية والبوذية والإسلام في العمارة والديكور. من بين عوامل الجذب في المكان: جسر الألفية المسجد قول شريف و برج سيويومبايك كاتدرائية بطرس وبول وأكثر من ذلك بكثير.
5 – ايكاترينبرج تعتبر ايكاترينبرج بلا شك لوحة بين جبال الأورال. هنا تتعايش المباني الحديثة  مع الآثار والقصور والكنائس. يوجد أيضًا جسر تسارسكي وكاتدرائية ألكسندر نيفسكي وملكية زيليزنوف وبيج زلاتوست.
 
6- كالينينغراد تم بناء كالينينغراد . بالعمارة القوطية المحددة غير الاعتيادية بالنسبة لمدينة روسية. تشتهر ب المتنزهات والمتاحف والحدائق والساحات أن تبدو أصلية وجميلة بشكل خاص.
7 – فلاديمير حافظت هذه المدينة على أكبر عدد ممكن من آثار العمارة القديمة. بفضل هذا ، يوجد في المدينة عدد لا يحصى من مناطق الجذب والأماكن الفريدة.
8 – سوتشي هذه المدينة محاطة بالخضرة الفاتنة والبحر.و الطبيعة المذهلة ، جنبًا إلى جنب مع النكهة المحلية والمناخ ، تجعل من المدينة وجهة سياحية جذابة للزوار الروس والأجانب على حد سواء. هنا يمكنك رؤية المتنزهات والشلالات والوديان والهندسة المعمارية الممتعة للمباني والبحر الصافي وغير ذلك الكثير.
  
9 – فولجوجراد تميز العمارة المحلية الفريدة المدينة عن غيرها من الأماكن المماثلة. تتعايش الكنائس والنوافير مع العديد من النصب التذكارية للحرب. لا يزال المجمع التذكاري “الوطن الأم” الشاهق فوق مامايف كورغان المشهورًا عالميًا.
10 – ايركوتسك لا يقتصر تفرد وجمال إيركوتسك على الجمع بين العمارة القديمة والحديثة في نفس المكان.ولكن تعتبر بحيرة بايكال ، الفريدة من نوعها في خصائصها ، و الزخرفة الرئيسية لهذه المنطقة.هي من يعطيعا التألق.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*