فرقة كورال أطفال القرية وبمشاركة الطفلة النجمة ابنة قرية س و س المحرس ” نسرين بوشناق ” نجمة ذو فويس كيدس” The Voice Kids 2020
يبعثون برسالة تحمل كل معاني الحب و الامل مزودجة بتعابير الفرحة .
كما اعربا كل من الشابة و الشاعرة هزار البرادعي و الفنان الملحن المتألق نصر علي بوراوي عن مدى فرحتهما بالمشاركة في الاغنية من خلال الكلمات مصرحان ان الصورة النمطية الشائعة عن اطفال قرية sos المحرس يجب تغييرها تماما و خلق صورة جديدة و عن مدى دعمهم ثقافيا مؤكدين ان هاته الاغنية الحدث ستلقى صدى كبير بتونس و العالم العربي .
ويعول منتج أغنية ” نحب نعيش ” الفنان هشام رستم دعم قرية الأطفال س و س المحرس و ان هاته المبادرة الثقافية ستكون الاولى و ليست الاخيرة تحت إشرافه .
لا ننسى ايضا دعم الإطار في شخص كل من رئيسة الجمعية التونسية لأطفال قرى “س و س” المحرس وكذلك الأمهات اللاتي تتولين رعاية الأطفال وكل المشرفين على القرية.
قرية الأطفال ” س و س ” المحرس هي مؤسسة تربوية اجتماعية أحدثت سنة 2000 وترجع بالنظر إلى الجمعية التونسية لقرى الأطفال س و س وهي تعمل على احتضان الأطفال الفاقدين للسند العائلي فتقوم برعايتهم وتأهيلهم للاندماج في المجتمع والاعتماد على الذات و الأن تخوض تجربة ثقافية جديدة لتبعث برسالة لكل العالم .
حضورنا باجواء ورشة تصوير الفيديو كليب الحدث ” نحب نعيش ” كان ممتعا
كل التوفيق لأشبال المستقبل و لجميع المشاركين لهذا العمل كما سنكون الداعمين لكل عمل ثقافي يخص قرية س و س المحرس التونسية
غناية نحب نعيش لكورال أطفال قرية sos محرس
كلمات هزار برادعي
لحن نصر علي بوراوي
توزيع هادي عبد المقصود
إخراج هشام رستم
مدير تصوير علاء العمراني
مدير إنتاج كريم فوراتي
بمساهمة Rostom foundation و قرية sos محرس
بمشاركة سناء الزين
مكان التصوير : المركب الترفيهي قرطاج لاند والمدينه المتوسطيه

من almooftah

اترك تعليقاً