أخر الاخبار
أنت هنا: الرئيسية 2 تربية وتعليم 2 تُلغي شركة جوجل كليًا مؤتمرها السنوي للمطورين Google I/O 2020

تُلغي شركة جوجل كليًا مؤتمرها السنوي للمطورين Google I/O 2020

Google Company

جوجل تُلغي كليًا مؤتمرها السنوي للمطورين Google I/O 2020

قبل أسبوعين، قررت شركة جوجل إلغاء مؤتمرها السنوي للمطورين Google I/O 2020، والذي كان من المفترض أن يُعقد في ولاية كاليفورنيا في شهر مايو المقبل، وذلك بسبب مخاوف تتعلق بإنتشار فيروس كورونا المستجد. وفي تلك المرحلة، قررت شركة جوجل إلغاء الحدث في الواقع وبثه بدلاً من ذلك عبر الإنترنت.

ومع ذلك، هذا تغير الآن كذلك. في الواقع، لقد أعلنت شركة جوجل اليوم أنها قررت إلغاء مؤتمرها السنوي للمطورين Google I/O 2020 عبر الإنترنت أيضًا. وبالتالي فإن مؤتمر Google I/O 2020 قد ألغي تمامًا في هذه المرحلة. لا تزال الشركة ملتزمة بمشاركة المعلومات حول جديد نظام الأندرويد من خلال مدونتها الرسمية للمطورين ومن خلال منتداها الرسمي لمجتمعها.

في الأسبوعين اللذين مرّا منذ الإلغاء الأولي، تحول وباء COVID-19 إلى جائحة عالمية، ونرى تدابير غير مسبوقة اتخذتها الحكومات لفرض التباعد الإجتماعي. في ولاية كاليفورنيا، هناك تفويض يفرض على الجميع البقاء في منازلهم، وهذا هو السبب في أن شركة جوجل قررت جزئيًا إلغاء مؤتمرها السنوي للمطورين Google I/O 2020. بالطبع المخاوف على صحة موظفيها والمجتمعات المحلية هو السبب الذي دفع الشركة الآن إلى الإلغاء التام للمؤتمر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*