أخر الاخبار
أنت هنا: الرئيسية 2 تربية وتعليم 2 يحفر رجل حفرة في فناءه حديقة منزله الخلفي و يقوم باكتشاف غير عادي..

يحفر رجل حفرة في فناءه حديقة منزله الخلفي و يقوم باكتشاف غير عادي..

المنزل والحديقة
رجل يحفر حفرة في فناءه الخلفي و يقوم باكتشاف غير عادي
بالتأكيد لم يتوقع أن يجد هذا في فناء منزله الخلفي!
في بعض الأحيان ، عندما يشتري الناس منزلاً ، فإنهم يجدون في بعض الأحيان كنوزا مخفية منسية في مكان ما. حدث ذلك أيضًا للأميركي جون سيمز من توسكون ، أريزونا. عندما درس جون مخططات المنزل الذي اشتراه للتو في عام 2015 ، قام باكتشاف خاص. وأظهرت المخططات “غرفة إضافية” في الفناء الخلفي، ما اعتبره هو بالتأكيد غير عادي!
لم يظن جون سيمز أبدًا أنه سيقوم بهذا الاكتشاف المدهش.
رسالة خفية
اشترى جون سيمز منزلا جديدا في توكسون ، أريزونا. المالك السابق كان صديقه، لذلك كان يعلم أنه كان عقارا جيدًا. لكن عندما سلمه صديقه مفاتيح المنزل ، جاء أيضًا برسالة غريبة. كان هناك بعض الغموض المحيط بالمنزل – وهو أمر لا يزال يتعين اكتشافه. لم يدرك جون أن رسالة صديقه المشبوهة ستكون بداية لسلسلة من الأحداث التي ستصبح على لسان ولاية أريزونا بأكملها بعد وقت طويل من انتهائها.
المخططات
أظهرت المخططات بوضوح مساحة مستديرة في الفناء الخلفي. قرر جون أن يبدأ الحفر، على الرغم من أنه لم يكن لديه فكرة عما كان يبحث عنه. بعد وقت قصير جدا ، اصطدمت مجرفته بالمعدن. عندما قام بحفر المنطقة بالكامل ، اتضح أنه باب معدني دائري. بعد إجراء بعض التحقيقات ، اتضح أنه اكتشف ملجأ للقنابل أو قبوًا من نوع ما. بمساعدة القليل من أصدقائه ، تمكن جون من فتح الباب المعدني. ظهر درج متعرج قديم ونزل جون بحذر على السلالم. انتهى به المطاف في مساحة كبيرة تشبه القبة. يبدو أن القبو في حالة جيدة، بشكل مدهش. وجد جون أيضًا مجموعة من الإمدادات مثل الماء والغذاء المخصص لحالات الطوارئ. نظرًا لأن هذا القبو مغلق منذ الستينيات ، فمن الواضح أن هذه الإمدادات كانت قديمة.
انتقل إلى الصفحة التالية لترى ما فعله جون بقبو منزله .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*