أخر الاخبار
أنت هنا: الرئيسية 2 موسيقى وغناء 2 أنهت فرقة سوبر جونيور الكورية حفلها الغنائي الأول من جولتها العالمية “سوبر شو ٧ أس” في السعودية.

أنهت فرقة سوبر جونيور الكورية حفلها الغنائي الأول من جولتها العالمية “سوبر شو ٧ أس” في السعودية.

سوبر جونيور تتوسطهم مراسلة العربية أشواق العتولي

لأول مرة بالسعودية..”سوبر جونيور” الكورية: تحقق الحلم

المصدر: جدة – أشواق العتولي

أنهت فرقة سوبر جونيور الكورية بالأمس حفلها الغنائي الأول من جولتها العالمية “سوبر شو ٧ أس” والتي كان ختامها في السعودية، بحضور جمهور عريض أشعل الحفل في واحدة من أهم وأكبر الحفلات الغنائية، ضمن فعاليات موسم جدة هذا العام في مدينة الملك عبدالله الرياضية.

الحفل الغنائي الكوري الأول من نوعه على مستوى المملكة بلغ عدد حضوره ما يزيد على 4000 شخص، وقد كشفت اللجنة المنظمة لموسم جدة عن نفاد تذاكر الحفلة الرئيسية والحفلات التابعة لها.

“العربية” التقت أعضاء “سوبر جونيور” وفي لقاء مطول لبرنامج صباح العربية سيعرض قريباً، حيث عبروا عن سعادتهم وبأن الحلم تحقق أخيراً في القدوم إلى السعودية ولقاء المعجبين العرب، وأنه لشرف كبير لهم أن يكونو أول فرقة كورية من فن الكيبوب وآسيوية يتم دعوتها للسعودية.

كما شارك الحفل السفير الكوري في المملكة جو بيونغ ووك وعدد من الشخصيات الدبلوماسية الكورية، والذي بدوره قال إن فرقة سوبر جونيور صنعت تاريخاً ثقافياً جديداً في المملكة.

عروض متواصلة

هذا وتتواصل الليلة، عروض فن الكيبوب في “الجوهرة” في ليلة يشارك فيها مجموعة من الفرق الكورية الشبابية. سيفتتح الحفل الفرقة الصاعدة “Stray Kids” من شركة “جاي واي بي” الترفيهية والتي انطلقت عام 2018 وحققت شهرة واسعة بين محبي فن الكيبوب. الفرقة تضم تسعة أعضاء هم: تشان، وو جين، مينهو، تشانغبين، هيونجين، جيسونغ، فيليكس، سيونغمين و جونغ إن.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>