أخر الاخبار
أنت هنا: الرئيسية 2 الإبداع والإختراع 2 يوم افتتح المعرض الدولي الرابع لفنون الأطفال ..تحت شعار “لا للتدخين” بمشاركة أطفال من خمس عشرة دولة..وبـ250 لوحة..

يوم افتتح المعرض الدولي الرابع لفنون الأطفال ..تحت شعار “لا للتدخين” بمشاركة أطفال من خمس عشرة دولة..وبـ250 لوحة..

250 لوحة في المعرض الدولي الرابع لفنون الأطفال (لا للتدخين)
افتتح اليوم المعرض الدولي الرابع لفنون الأطفال الذي تقيمه منظمة طلائع البعث تحت شعار “لا للتدخين” بمشاركة أطفال من خمس عشرة دولة عربية واجنبية وذلك في التكية السليمانية.
20101004-213722.jpg
ويهدف المعرض الذي يستمر حتى الرابع عشر من الشهر الجاري إلى تعزيز القيم الاخلاقية والانسانية الايجابية في نفس الطفل وتبادل الافكار وزيادة وعيه الصحي.
ويضم المعرض نحو 250 لوحة منتقاة من بين 1500 حيث تقوم لجنة من الفنانين التشكيليين بتقييم اللوحات المشاركة تمهيدا لاختيار الفائزة منها.
يذكر أن الدول المشاركة في المعرض مصر والسودان وقطر وفلسطين وسورية والبوسنة وارمينيا وايران وبلغاريا وتركيا ورومانيا وروسيا وصربيا وماليزيا وهنغاريا
. 20101004-213752.jpg
حضر الافتتاح الدكتور ياسر حورية عضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب التربية والطلائع والتعليم العالي والدكتور دعاس عز الدين أمين فرع ريف دمشق للحزب والدكتور عزت عربي كاتبي رئيس منظمة الطلائع ونقيب الفنون الجميلة وروءساء مكاتب التربية الفرعية في دمشق وريفها وأعضاء قيادة منظمة الطلائع.
سانا
الإثنين 2010-10-04

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>