أخر الاخبار
أنت هنا: الرئيسية 2 أخبار 2 يقام معرض تخرج طلاب مركز أدهم اسماعيل للفنون التشكيلية – الأحد القادم في ثقافي أبو رمانة – مشاركة: محمد سمير طحان

يقام معرض تخرج طلاب مركز أدهم اسماعيل للفنون التشكيلية – الأحد القادم في ثقافي أبو رمانة – مشاركة: محمد سمير طحان

معرض تخرج طلاب مركز أدهم اسماعيل للفنون التشكيلية في ثقافي أبو رمانة الأحد القادم

2017-05-11
 دمشق-سانا

يعرض طلاب مركز أدهم اسماعيل للفنون التشكيلية مشاريع تخرجهم أمام الجمهور عند السادسة من مساء الأحد القادم في المركز الثقافي العربي بأبو رمانة.

ويقدم اثنان وعشرون فنانا وفنانة من خريجي ربيع هذا العام بعد عامين من الدراسة النظرية والعملية في المركز أعمالهم التي تتنوع بين التصوير الزيتي والنحت والحفر مختزلين عبرها ما وصلوا إليه من قدرة تقنية على صياغة عمل تشكيلي متكامل حيث يتمتع جميع هؤلاء الخريجين بالموهبة التي يشترطها المركز ليتم قبول الراغبين بالانتساب إليه.

يشار إلى أن مركز أدهم إسماعيل للفنون التشكيلية يتبع لوزارة الثقافة وتأسس نهاية عام 1959 خلال مرحلة الوحدة مع مصر وحمل اسم الفنان الراحل أدهم إسماعيل اعتباراً من عام 1968 وهو مخصص للأطفال واليافعين ويدرس اختصاصات الرسم والتصوير الزيتي والنحت والحفر والخط العربي وتاريخ الفن والتشريح وأصول الرسم وعلم الجمال وتخرج منه العديد من الفنانين السوريين الكبار منهم التشكيلي الدكتور محمد غنوم والراحل نذير اسماعيل.

محمد سمير طحان

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>