إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يحيا العقل يحيا نجدت أنزور - الوئام الوطني محمد الأحمد

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يحيا العقل يحيا نجدت أنزور - الوئام الوطني محمد الأحمد

    الوئام الوطني محمد الأحمد
    يحيا العقل يحيا نجدت أنزور

    عندما طرق المثقف الرفيع نجدت أنزور باب الاسلام بنسخته المأزومة في مسلسل ما ملكت أيمانكم فجر ثورة أولى في مستنقع السلوك الرجعي الهمجي القائم ضد النساء و ضد الرجال عندنا .. قرع باب عقولنا جميعاً ليدخل مستأذناً و في جعبته كل التنويريين من ابن رشد حتى نصر حامد ابوزيد و لكنه عصري بامتياز و ذكي حصيف لأنه خدع الكسلى الذين لا يقرأون فجاءهم من حيث بلاهة الاستمتاع الكسول أمام الشاشة .
    نجدت أنزور يكرر بقوة و من الألم الوطني الكبير ثورته في ملك الرمال و يطرق بوابة باب الظلم السياسي الأول منذ بني عثمان الاتراك في عالمنا الاسلامي و العربي و ايضا عبر الشريط السينمائي العبقري الذي يقدمه و يقض فيه مضاجع الدولة التي تأكل لحمنا الحي ..
    هي مقدمات لوثرية اسلامية حتمية الحدوث تلك التي نشهدها الان فنحن نعيش أيام لوثر ..أي في أيام تخلف صكوك الغفران الاسلامية حيث تلحس ألسن المثقفين قفا البترول العربي مؤجرة رأسها له منذ زمن سابق بكثير على المتعلم السوري فيصل القاسم و هو الشخصية التي تصلح لتكون المثل الاكثر قبحاً عن متعلم أجر ما لديه كله للبترودولار و بدأ يساعد في حرق بلده ..
    أنزور يتحدى مجمع الاكليروس الاسلامي كله و ينير الطريق أمام كل المثقفين ممن لم يبيعوا أنفسهم و لا يقبلون بيعها لكي يمشوا درب التحدي الثقافي الكامل لنهضة العقل الاسلامي من كبوته و التخلص من مزدوجة السياسيين العملاء و الصف المشيخي التافه .
    يحيا العقل يحيا نجدت أنزور
    د.محمد عبدالله الأحمد

  • #2
    رد: يحيا العقل يحيا نجدت أنزور - الوئام الوطني محمد الأحمد

    المخرج كنان إسكندراني : سيولد 100 نجدت أنزور إن أسكتوه ... و هذه تفاصيل عرض "ملك الرمال"
    تحدث المخرج كنان إسكندراني عن أهمية فيلم " ملك الرمال " للرادار قائلاً :" طالما عبر المخرج الكبير نجدت أنزور و خاصة خلال 10 سنوات الماضية من خلال أعماله الدرامية عن رفض الإرهاب و تعريته بما فيه الإرهاب الفكري والتكفيري، فمن أعماله بهذا المجال" المارقون " و " ما ملكت ايمانكم" و " تحت سماء الوطن" و " ذاكرة الجسد " .
    و قال إسكندراني و هو أحد المشاركين في تنظيم عرض فيلم ملك الرمال للرادار :" بأن الفيلم سيعرض مساء يوم غد الخميس الساعة السادسة في دار الأوبرا ، و العرض هو بمثابة افتتاح للفيلم في سورية ، وقمنا بدعوة شخصيات دبلوماسية وأدبية و إعلامية و فنية ، و الدار تتسع لألف كرسي كنا نتمنى أن تكون الدعوة عامة .
    و أضاف إسكندراني :" أنزور تحدى جميع المحظورات بهدف إظهار الإسلام الصحيح المعتدل ، و في النهاية كل فنان شريف يجب أن يكون له هدف و رسالة سامية في الحياة و نجدت إسماعيل أنزور وقف بسلاحه المكون من قلم وكاميرا في وجه أعتى و اكثر الأسلحة وحشية في العالم ، و مهما حاولوا إسكات صوت و صورة نجدت أنزور فسوف يولد 100 نجد أنزور ".
    يذكر أن المخرج إسكندراني قد عمل مع أنزور مساعد مخرج في أكثر من عمل درامي ، و أخرج هذا العام مسلسل بعنوان "ليالي شامية" و عمل باسم " ضحية " وهو عبارة عن حلقات خماسية ، و يستعد لإخراج عمل بعنوان " قلوب ترتعش ".
    المخرج نجدت أنزور


    تكريم منتجي الدراما السورية | نجدت أنزور

    تعليق

    يعمل...
    X