أنشيلوتي يكشف عن تشكيلة ريال مدريد الأساسية في الكلاسيكو5
أعلن مدرب ريال مدريد ‘كارلو أنشيلوتي’ عن تشكيلة فريقه الأساسية والتي ستواجه برشلونة غدًا ضمن الأسبوع التاسع والعشرين من الليجا الإسبانية في اللقاء الذي سيقام على ملعب السنتياجو بيرنابيو.
جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده الفني الإيطالي بمناسبة هذا اللقاء، حيث كشف عن التشكيلة الأساسية، وجاءت كالتالي:
حراسة المرمى: دييجو لوبيز
الدفاع: مارسيلو – بيبي – راموس – كارفخال
الوسط: تشابي ألونسو – لوكا مودريتش – أنخيل دي ماريا
الهجوم: كريستيانو رونالدو – كريم بنزيما – جاريث بيل

ـــــــــــــــــــــــ
ميسي بعد الفوز بالكلاسيكو: برشلونة فريق المواعيد الكبرى

استفاض هداف برشلونة ‘لونيل ميسي’ في مدح فريقه بعد الفوز على ريال مدريد بنتيجة 4-3 في مباراة الكلاسيكو التي جمعتهما على ملعب سانتياجو بيرنابيو مساء أمس الأحد في ختام الأسبوع الـ29 من الليجا، معتبراً البرسا ‘فريق المواعيد الكبرى’ على اعتبار أنه أفحم المشككين بانتصارات عريضة ومهمة بعد السقوط المفاجئ أمام بلد الوليد أول الشهر الجاري.

ميسي الذي أحرز ثلاثة أهداف هاتريك في هذا الكلاسيكو، قال ‘إن الأمور تسير على ما يرام، صحيح أنا على المستوى الفردي كنت موفقاً وأموري كانت على ما يرام، لكن دعونا لا نغفل عن عمل الفريق بأكمله لأنه دائماً يستجيب في المواعيد الكبرى’.

وسُئل عن توقعه الشخصي للفريق الذي سيفوز بلقب الليجا هذا الموسم، فكانت إجابته ‘فريق المناسبات الكبيرة يجب أن يحافظ على هذا المستوى، ورغم ذلك لا أنكر أن المنافسة على اللقب تبدو صعبة جداً هذا الموسم، فهناك عدد قليل من المباريات ولا أعرف حقاً ماذا سيحدث في الأسابيع القادمة’.

وأتم ‘لقد كانت مباراة صعبة للغاية، لكن من حسن الحظ النتيجة كانت جيدة، وبالتأكيد أنا سعيد لأنني تألقت أمام ريال مدريد مرة أخرى، ومن الواضح أن سعادتي مضاعفة لأن أهدافي جاءت في ملعب سانتياجو بيرنابيو’.

 

ميسي بعد الفوز بالكلاسيكو: برشلونة فريق المواعيد الكبرى

أنشيلوتي يكشف عن تشكيلة ريال مدريد الأساسية في الكلاسيكو

من almooftah

اترك تعليقاً