لاودروب: رونالدو أفضل من ميسي، ولهذا يجب إشراك نيمار في الكلاسيكو

لاودروب: رونالدو أفضل من ميسي، ولهذا يجب إشراك نيمار في الكلاسيكو
مايكل لاودروب يتحدث عن الكلاسيكو ويُقارن بين رونالدو وميسي

علق مدرب سوانزي سيتي المُقال حديثًا “مايكل لاودروب” على الإشاعات التي ربطته بتدريب برشلونة خلال الموسم المقبل، كما تحدث عن مباراة ريال مدريد وبرشلونة التي ستُلعب نهاية الأسبوع الحالي، فيما قارن بين ميسي ورونالدو ثم بين نيمار وبيل وتوقع نتيجة اللقاء.

المدرب الدانمركي استهل حديثه قائلًا “تدريب برشلونة؟ دائمًا ما تخرج إشاعات عندما لا تكون الأمور على ما يُرام. نحن الآن في شهر مارس، وليس هذا هو الوقت الذي تتخذ فيه الأندية قرارات مماثلة. بإمكان كل شيء أن يحدث. كل المدربين يتمنون تدريب فرق مثل برشلونة، ريال مدريد وبايرن ميوينخ، وبالطبع أنا من بينهم”

وعن ما إذا كان برشلونة يمر بأزمة “يجب أن لا نبالغ في استعمل مصطلح “أزمة”، لأننا نتحدث عن فريق في نهائي كأس الملك، وتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ومازال يُنافس على الليجا. لا أجد مثالًا أسوأ لاستعمال ذلك المصطلح”

ثم توقع نتيجة الكلاسيكو وقارن بين ميسي رونالدو “كريستيانو “ماكينة” أهداف والكرة الذهبية ساعدته على الصعيد الذهني كثيرًا. ميسي افتقر للكثير خلال الأشهر الأخيرة ومازال عليه أن يسترجع مستواه. أعتقد أن رونالدو أفضل من ميسي في الوقت الحالي. إن كان علي أن أتوقع نتيجة للمباراة، فأتوقع أن يكون ريال مدريد سباقًا للتسجيل عن طريق رونالدو، وانتهاء الشوط الأول بهدف نظيف لصالح الميرنجي. المباراة قد تنتهي بنتيجة هدف لمثله أو هدفان لهدف لصالح الريال”

كما قارن بين نيمار وبيل “كنت أظن أن نيمار سيلعب دورًا أهم من ذلك الذي يلعبه الآن. اللاعبان تأقلما بشكل جيد رغم أنهما ليسا الأفضل في فريقيهما. عليهما أن يقدما أشياء أكبر، لكنني أعتقد أن ريال مدريد وبرشلونة سعيدان بأدائهما. أنا شخص أحب أن أشرك اللاعبين اللذين يمتلكون جودة كبيرة في المباريات الكبيرة، ونيمار يملك الجودة الكافية للعب في الكلاسيكو”

قبل أن يختتم حديثه معلقًا على قرعة دوري الأبطال التي وضعت ريال مدريد أمام بوروسيا دورتموند “بوروسيا دورتموند فريق جيد، لكنه ليس بمستوى الموسم الماضي. أعتقد أن ريال مدريد سيتأهل”

 

من almooftah

اترك تعليقاً