أربعة عشر نصيحة لبدء تحسين صحتك Yilmaz-akin-FPKtCl74Hfs-unsplash-640x470
أربعة عشر نصيحة لبدء تحسين صحتك

نصيحة لبدء تحسين صحتك

من المهم اتخاذ قرار عيش حياة أكثر صحة لأنه ليس من السهل اتخاذه. لا يوجد حل سحري لمعالجة المشاكل الصحية أو فقدان الوزن. كل شخص لديه دور مختلف ، مما يعني أنه بحاجة إلى أشياء مختلفة من أجل تحسين صحتهم. بعض النصائح التي تعتبرها جيدة في الموعد النهائي لأيام الانتظار. هنا أن تكون ناجحًا.

1 تجنب المشروبات السكرية

من أكثر الأشياء التي تسبب السمنة في الواقع – إنها المشروبات السكرية. يعود ذلك إلى تناول الطعام أو السعرات الحرارية. نتيجة لذلك ، اصناف المشروبات السكرية بمرض السكري من النوع 2 وأمراض القلب
2 أكل المكسرات

، صحية بشكل يصدق. إنها مليئة بفيتامين. كانت هناك دراسات كيف أن المكسرات مفيدة بالفعل لفقدان الوزن ، ومحاربة مرض السكري من النوع 2 أمراض وكذلك القلب. البهارات الموجودة في المكسرات ، يمتصها الجسم.

3تناول طعامًا حقيقيًا

أحد أسباب كون السمنة مشكلة كبيرة في الوقت الحاضر يرجع إلى الكميات الكبيرة من الأطعمة المصنعة التي يأكلها الناس. تساوي الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من الألياف والبروتين. هذا يعني أنها توفر مصدر تغذية للجسم. بالإضافة إلى أنها صحراء مرفقة.

4 اشرب بعض القهوة

عشاق القهوة ، ابتهجوا! تم صحة جيدة ، جيدة ، جيدة ، جيدة ، جيدة ، جيدة ، جيدة ، جيدة ، جيدة ، جيدة جدًا! يحتوي على نسبة عالية من مضادات الأكسدة ، مما يعني أنه يساعد في الوقاية من أمراض القلب والسكري من النوع 2 بالإضافة إلى الأمراض الأخرى.

5 تناول الأسماك الدهنية

الجميع ينظر إلى الأسماك على أنها صحية ولسبب وجيه. الأسماك الدهنية ، مثل السلمون ، هي أفضل الخيارات لارتفاع مستويات أوميغا 3 بالإضافة إلى العناصر الغذائية الأخرى. الأطفال الذين يعانون من أمراض الطفولة والاكتئاب

6 النوم

قد يكون هذا واضحًا ، لكن لا يمكننا التأكيد عليه بما فيه الكفاية. الحصول على قسط كافٍ من النوم أمر بالغ الأهمية للحفاظ على صحة الجسم. يميل الكثير من الناس إلى التغاضي عن أهمية النوم فيما يتعلق بنمط حياة أكثر صحة. النوم لا يقل أهمية ، إن لم يكن أكثر ، عن ممارسة الرياضة وتناول الطعام بشكل جيد. قلة النوم يمكن أن تؤثر سلبًا على الجسم ، مما يؤدي إلى مقاومة الأنسولين وإفساد هرمونات الشهية. علاوة على ذلك ، فإن عدم الحصول على

قسط كافٍ من النوم يمكن أن يقلل من أدائك البدني والعقلي.

7 اعتني بأمعائك

يمكن في بعض الأحيان التغاضي عن الحفاظ على أمعاء صحية في رحلة التحول إلى الصحة ، على الرغم من حقيقة أنها ضرورية لنمط حياة صحي. طريقة الحفاظ على عمل أمعائك بسلاسة هي التأكد من تناول ما يكفي من البروبيوتيك والألياف
يمكنك أيضًا تناول البروبيوتيك كمكمل إذا اخترت ذلك. يمكن أن يؤدي اختلال بكتيريا الأمعاء إلى مشاكل صحية خطيرة ، بما في ذلك السمنة.

8 هيدرات

يميل هذا إلى أن يكون أحد أول الأشياء التي تسمعها عندما تريد إجراء تغيير صحي في حياتك – اشرب الكثير من الماء. هذا صحيح ، البقاء رطبًا أمر أساسي للصحة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن شرب الماء قبل نصف ساعة من الوجبات يمكن أن يزيد من فقدان الوزن.

9 لا تحرق اللحم

إذا كنت تستمتع به ، يمكن أن يكون اللحم إضافة رائعة لنظام غذائي صحي. غني بالبروتين ويحتوي على مغذيات كبيرة. المصيد – لا تفرط في طهيه أو تحرقه. عندما يتم حرق اللحوم ، يمكن أن تحتوي على مركبات ضارة يمكن أن تزيد من خطر الإصابة بالسرطان.

10 تجنب الأضواء الساطعة قبل النوم

يمكن أن يؤثر التعرض للأضواء الساطعة قبل النوم على جودة النوم. هذا يرجع إلى حقيقة أن الأضواء الساطعة في الليل تعطل إنتاج هرمون النوم ، الميلاتونين ، لأن الدماغ يعتقد أنه لا يزال نهارًا. للمساعدة في منع الضوء الأزرق من دخول عينيك في المساء ، يمكنك ارتداء زوج من النظارات ذات اللون الكهرماني. الحد من الضوء الأزرق يسمح للدماغ بإنتاج الميلاتونين دون أي مشكلة.

خذ فيتامين د 11 3
بشكل يومي بشكل يومي. فيتامين د 3 هو عنصر أساسي في الصحة الجيدة. إذا كنت تعتقد أنك لا تفعل ذلك ، فقد ترغب في تناول فيتامين د 3 كمكمل غذائي مع الطعام.

12 تناول الخضار

طبعا من لا يعرف هذا؟ منذ الطفولة ، يبدو أن سبب وجيه. إنه مليء بالفيتامينات التي تساعد في تقليل معدلات الإصابة بأمراض القلب والسكري من النوع 2.

13 أكل البروتين

أن تضع كمية كبيرة من الحماية على الجسم. يجب أ

ن يؤدي تناول كميات كبيرة من البروتين إلى التمثيل الغذائي في التمثيل الغذائي. فقد ثبت أن تناول كمية كبيرة من البروتين في الدم.
14 تحرك أكثر

إن أن يكون من أن يكون قيامك به؟ تمارين الكارديو فعالة بشكل خاص في تقليل دهون البطن ، وهي نوع من الدهون يتراكم جسمك.

من almooftah

اترك تعليقاً