رويترز تبدأ بث صورها للعام

أبرز أحداث 2013 في صور

الاقتصادية الإلكترونية من الرياض

بدأت وكالة رويترز للأنباء بث أبرز صورها لهذا العام، وبدا طغيان القضية السورية على أحداث 2013 نظرا لتداعياتها الكثيرة والمتسارعة والتي جعلها تحصد نصيب الأسد من الصور المختارة.

ويوميا تختار الوكالة -التي تعد بالإضافة لكل من “فرانس برس” و “الاسوشيتدبرس” كبرى وكالات الأنباء العالمية- عدة صور كأفضل اللقطات من مصوريها ومراسليها في جميع أتحاء العالم، قبل أن تقوم بتصفيتها وبثها على مدى أيام مع مطلع شهر ديسمبر في عرف سنوي.

وتتضمن بعض الصور حدثا عالميا هاما، فيما يكون بعضها الآخر مشهدا مميزا وغير اعتيادي. “الاقتصادية الإلكترونية” تنشر اليوم بعضا من هذه الصور.

اجتماع لا يبدو سعيدا بين الرئيس الأمريكي باراك أوباما والرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال قمة مجموعة الثماني في إنيسكيلين في أيرلندا (يونيو)

عجوز طاعنة في السن من مدينة بوينغ في كمبوديا تتشبث بقدم ضابط شرطة بعد القبض عليها إثر احتجاجات ضد شركات عقارية تنازعهم الملكية على أراضيهم (مارس)

متظاهر يصد بشجاعة آلة رش المياه في المظاهرات التي اجتاحت ميدان تقسيم في تركيا (يونيو)

انعكاس لشعار تويتر في عين امرأة في برلين قبيل الاكتتاب الذي طرحته الشركة (نوفمبر)

مقاتل من الجيش السوري الحر يقف عند خياط يفترش الطريق في مدينة حلب (فبراير)

امرأة تراقب بابتسام محاولة شاب للتسلق إلى حافلة ركاب في مالي للنزوح قبل الحرب التي شنتها فرنسا على الحركات الإسلامية هناك (يناير)

رجل يصف جثثا لمئات الأطفال في الغوطة الشرقية انتهكت براءتهم غازات الأسد السامة صبيحة الواحد والعشرين من أغسطس (أغسطس)

كتيبة صوت الحق النسائية في عرض عسكري خاص في مدينة حلب السورية (فبراير)

ذبابة تبسط جناحيها بين عيني الرئيس الأمريكي أثناء حديث له في البيت الأبيض (يناير)

منزل ينجو بإعجوبة من الحريق الهائل الذي شب في غابات ولاية كولورادو الأمريكية (يونيو)

آلة بيع مشروبات كوكاكولا تقبع وحيدة وسط حقل للأرز قرب محطة فوكوشيما النووية في اليابان والتي هجرت بعد تسونامي 2011 (سبتمبر)

رجل أمن يحاول إنقاذ طفلة أثناء عملية اختطاف الرهائن في مركز التسوق في العاصمة الكينية نيروبي والتي انتهت بمقتل العشرات (سبتمبر)

ثور هائج يعاقب مصارع ثيران في مهرجان سان فيرمين في أسبانيا (يوليو)

من almooftah

اترك تعليقاً