بورتمان ناتالي. سيرة

بورتمان ناتالي. السيرة الذاتية للممثلة.

 

ناتالي بورتمان فتاة جميلة ، ممثلة موهوبة وكاتبة سيناريو ومنتج. إنها قصة نجم هوليود الشهير الذي سنتحدث عنه في هذا المقال.

بورتمان ناتالي. السيرة الذاتية. طفولة

ولدت الفتاة في 1981 في 9 حزيران في إسرائيل فيعائلة أميركية وطبيب من القدس. عندما كانت الفتاة تبلغ من العمر 4 سنوات ، قرر والداها الانتقال إلى الولايات المتحدة. في بعض الأوقات بحثًا عن ظروف معيشية طبيعية ، كان على عائلة بورتمان أن تتجول في أنحاء البلاد وتستقر في النهاية في نيويورك. كان هناك أنفقت ناتالي طفولتها. بالفعل في سن مبكرة كانت الفتاة مستقلة تماما ، تشارك في الرقص وجذب نحو معرفة جديدة. اليوم ، تعرف ناتالي بورتمان عدة لغات ، منها الفرنسية والعربية واليابانية والألمانية. في عام 2004 دخلت المعهد اليهودي في مدينة القدس.

 

بورتمان ناتالي. السيرة الذاتية. مهنة مبكرة

دوره الأول في فيلم “ليون” ، حيث كانت تلعب مع جان رينو الشهير ، تلقت الفتاة بشكل عفوي. بعد صدور الفيلم على شاشة واسعة

ناتالي بورتمان. فيلموغرافيا.
بورتمان استلم فورا أعلى العلامات منالنقاد الفيلم ومن ثم أدركت أنها تريد أن تنمو وتصبح ممثلة. كانت المقترحات للعب في هذا أو ذاك الفيلم أكثر من كافية ، ولكن ناتالي كانت دائما من الصعب إرضاءه للغاية ووافقت فقط على البعض منها.

بورتمان ناتالي. السيرة الذاتية. الصعود لأوليمبوس

الفيلم التالي الذي تألق فيه بورتمان ،أصبح الشريط “الفتيات الجميلات” ، حيث لعبت معها نجوم هوليوود الشهيرة ، كما في فيلم “يقولون إنني أحبك”. التقت الفتاة مع ممثلات مثل درو باريمور وجوليا روبرتس. في عام 1998 ، قررت ناتالي أن تجرب نفسها على مسرح المسرح وتشارك في إنتاج “آن فرانك دياري” في برودواي. وفي الوقت نفسه ، تمت دعوتها إلى فيلم الخيال العلمي الشهير “حرب النجوم” ، الذي عزز أخيرا الممثلة الشابة في هوليوود.

 

ناتالي بورتمان. فيلموغرافيا

تتم إزالة الممثلة في استمرار ملحمة النجوم(2002 و 2005). في عام 2005 ، هناك أيضا فيلم يسمى “V – يعني الثأر” ، لتصوير فيلم بورتمان الذي قص شعره nalyso. 2010 – عام إصدار فيلم “The Black Swan”. في عامي 2011 و 2013 ، تلعب ناتالي أحد الأدوار الرئيسية في أفلام “Thor” و “Thor 2”.

بورتمان ناتالي. السيرة الذاتية. الحياة الشخصية

قبل التصوير في فيلم “البجعة السوداء” ، كانت الممثلة روايات قصيرة مع عازف منفرد من المجموعة مارون 5 جيك جيلينهال ، وكذلك غابرييل غارسيا و Devedidro

ناتالي بورتمان (السيرة الذاتية
Banhart. خلال العمل الشاق في الفيلم ، تلتقي بزوجها المستقبلي وأب طفلها – مصمم الرقص بنيامين ميلبيو. في عام 2011 أصبحوا أولياء أمور ، وفي عام واحد يلعبون حفل زفاف.

بعض الحقائق من حياة ناتالي بورتمان (سيرة الممثلة التي راجعناها في وقت سابق):

 

    • والدة ناتالي هي وكيلها.
    • من سن 8 ، لا تأكل الممثلة اللحوم.
    • الاسم الحقيقي هو بورتمان – Hershlag ، وكأسم مستعار أخذ اسم جدتها.
    • حصلت ناتالي على جائزة الأوسكار عن دورها في فيلم Black Swan.
    • تشارك الممثلة في الأعمال الخيرية وحتى تطوير ما يسمى بالقروض الصغيرة ، التي تساعد النساء من العالم الثالث على فتح أعمالهن.

 

من almooftah

اترك تعليقاً