جينا مالون

جين مالون: فيلموغرافيا والسيرة الأكثر تفصيلا للممثلة

كان لدى جين مالون ، في تسع وعشرين سنة ، الوقتلمعرفة مصاعب المشقة ، وإشراق المجد. كان عليها أن تنمو مبكرا وتصبح في الواقع الممرضة الرطبة للعائلة. ومع ذلك ، على الرغم من السنوات الصعبة في حياتها ، بقيت شخصية رائعة ، متفائلة لم تفقد الثقة في الإنسانية.

 

سنوات الطفولة

ولد جين مالون في صغيرةمدينة سباركس الأمريكية ، في غرب ولاية نيفادا ، في عام 1984 يوم 21 نوفمبر. كانت والدتها ديبي مالون ، وهي شابة تبلغ من العمر اثنان وعشرين عاما ، ترغب بشدة في الوصول إلى المرتفعات في مجال الممثلة أو المغنية ، التي لعبت في المسرح الشعبي ، وغنت. ليس لديها زوج. في وقت لاحق ، ستقول جينا عن علاقة أمها مع والدها أن الوالدين كانا يحبان ليلة واحدة. في الرابعة من عمرها ، التقت مع والدها. يعيش في مدينة رينو ، وبحسب جينا ، له جذور نرويجية. غيابها أنها لم تلاحظ تقريبا ، لأنها نشأت من قبل الأم المحبة ووالدتها. في وقت لاحق تبين أن صديق والدتها كان أيضا عشيقها. ومع ذلك ، القليل جين لم يكترث لعلاقتهم. لقد نشأت في الحب ، وهذا ، كما تعتقد ، هو أهم شيء.

أفلام جين مالون
 

الصعوبات الأولى

عندما تحولت جين لتسعة ، عرابة منهمهو ذهب. تركت الفتاة وحدها مع والدتها. حاولت دائمًا العثور على وظيفة دائمة ، لكن لم يحدث شيء. خلال هذه السنوات ، تغيرت مالوني 27 مدينة. وبسبب هذا ، لم يكن بإمكان جينا الالتحاق بالمدرسة في المعتاد وتدريبها في المنزل. كانوا يعيشون سيئة. كانت هناك أوقات عندما أصبح منزلهم سيارة قديمة. ومع ذلك ، كانت هناك أيام سعيدة أيضًا.

لذا ، جينا مالون البالغة من العمر سبع سنوات شاركت فيسلسلة “Rosanna” ، بعد أن أدت دورًا صغيرًا في إحدى الحلقات. لذلك أصبح حلم طفولتها في أن تصبح ممثلة حقيقة. في عام 1993 ، انتقل مالوني إلى لاس فيغاس. هناك مكثوا لمدة 9 أشهر. كانت الأم لا تزال تحاول تحقيق شيء ما في مجال التمثيل ، وجين ، البالغة من العمر تسع سنوات ، مستوحاة من أجواء الأعمال التجارية التي اضطرت إلى العيش فيها ، وخبرتها القليلة في السينما ، قررت أخيرا أن تصبح ممثلة فقط. حتى أنها طلبت من أمي 25 دولارًا للتسجيل في إحدى صفوف التمثيل.

حياة جينا مالون الخاصة
 

الأدوار الحقيقية الأولى

رؤية ذلك في لاس فيغاس ليس لديهم شيءتبين أن جين مالون البالغة من العمر تسع سنوات اقترحت على أمها الانتقال إلى لوس أنجلوس وهناك بالفعل في محاولة لاختراقها. من المستغرب أن الأم استمعت إلى نصيحة ابنتها الصغيرة ولم تفشل. في لوس أنجلوس ، أصبحوا محظوظين في النهاية – بدأ جين في دعوته لأدوار الأطفال في هذه السلسلة. لذا أصبحت هيثر العائلة. سرعان ما أُخِذت إلى مشروع طلابي ، يدعى “صنداي تشايلد” ، حيث التقت بمديرها بيفرلي سترونج. بعد بضعة أشهر ، شاركت جينا في مقطع مايكل جاكسون ، وفي سن الثانية عشر شاركت في برنامج شيكاغو هوب. وسرعان ما تمت دعوتها إلى أفلام “Hidden in America” ​​و “Bastard from Carolina”. من مسيرة الشريط الأخيرة من نجم شاب هرعت إلى مرتفعات المجد ، لأنه بسبب عمل هذا الفيلم فازت جينا مالون بترشيح “أفضل ممثلة شابة”.

النمو الوظيفي والمشاكل الأسرية

جينا مالون ، الذي يصور فيلمه كل سنةمليئة بالأعمال الجديدة ، واكتسبت الخبرة وأضفت إلى شعبية نفسها. في عام 1997 ، تم تكليفها للعب إيلي الطفل في فيلم “الاتصال”. لهذا الدور ، فازت بجائزة جولدن جلوب. في عام 1998 ، تعامل جين بشكل مثالي مع دور آن في فيلم “Stepmother”. في عام 1999 ، شاركت الممثلة الطموحة في أفلام “من أجل حب اللعبة” و “كتاب النجوم”.

مالون جينا الصورة
كان كل عمل فيلمها محل تقدير كبيرتم ترشيح النقاد في مهرجانات سينمائية مختلفة ، وجلبوا جوائز وتقييمات إضافية عليها. وعلى الرغم من أن مسيرتها المهنية كانت تتحرك بثبات ، إلا أنها كانت لا تزال فتاة مراهقة تدعى جين مالون ، كانت حياتها الشخصية لا تزال غير متطورة. لقد كسبت الكثير من المال ، لكنها لم تستطع التخلص منها ، لأنها كانت قاصرة. 

تم إدارة جميع الشؤون المالية من قبل أمي. في عام 1999، لعبت من محبي كبير من بطل الرواية في فيلم “لحب اللعبة”. يبدو أن كل شيء يسير على ما يرام، ولكن فجأة جينا يتعلم أن الأسرة لا يمكن أن تدفع الضرائب. كما اتضح فيما بعد، وكلها تقريبا من ابنة الممثلة الأم حصل على الأموال المستثمرة في همية أقارب المشاريع التجارية. جينا، الذين اعتادوا على العيش في سن مبكرة بعقلانية، لجمع الوثائق اللازمة لإثبات أن والدتها تنفق أموالها بشكل صحيح. وقالت إنها تريد أن يربح الحق في التصرف في أجورهم، وكسب القضية.

حياة جينا الكبار

الرجل المدهش مالون جينا. تظهر صور الممثلة للعالم بأسره فتاة حلوة ذات عيون ساذجة طفولية وابتسامة لطيفة نوعاً ما ، ولكنها في قلبها نمت منذ فترة طويلة وخطيرة جداً. وفي العام نفسه ، عندما أجريت التجارب ، درست في الصف التاسع من مدرسة مهنية ، تخرجت في عام 2000 ، وفي عام 2002 دخلت الكلية لدراسة مهنة المصور. بالإضافة إلى التمثيل ، تحاول جينا توزيع الورق ، الأصوات الكاريكاتورية ، التعامل مع الموسيقى. تم إصدار أول ألبوم لها في عام 2007 وتم تصنيفه كـ “موسيقى غرف النوم” و “لوحات المفاتيح المخدرة بالمخدرات”. في عام 2008 ، في الحفل ، التقى جينما ليم جاي اجناسيو. بدأوا في الغناء دويتو ، والتي أطلقوا عليها اسم “الحذاء”. صحيح أن موسيقاهم قصدت لأول مرة ليس للجمهور ، ولكن للطيور ، كما قالوا. قدم الشباب حفلات موسيقية في الشوارع وتمتعوا بها. في وقت لاحق أصدروا عدة ألبومات.

جين مالون الجوع الالعاب
 

عمل جديد في السينما

جين مالون ، وفقا للبيانات الأخيرة ، هو واحد. ليس لديها أطفال. كل الوقت الذي يكرس للعمل الذي يحقق نتائج ممتازة. كل عام ، تظهر عدة أفلام مع مشاركتها على الشاشات. العمل الأخير – لوحة “اطلال”، و “رسول”، “المغني”، “المصاص لكمة”. للدور في الفيلم الأخير ، تعلمت جينا فنون الدفاع عن النفس.

بعد فيلم “Hunger Games” ، خرج المشاهدونينتظر بفارغ الصبر استمرار ثلاثية. أعطيت دور في الفيلم الثاني لجين مالون. “ألعاب الجوع. وستومض النيران “- وهي صورة زادت من شعبية الممثلة ، حيث شاهدها ملايين المشاهدين في جميع أنحاء العالم. تم ترشيحها لعدة ترشيحات وفازت بمهرجان الفيلم في هوليوود وجوائز MTV للأفلام. كانت جينا ، بعد أن تلقت دورًا في هذا الفيلم ، سعيدة ، حيث قرأت جميع كتب سلسلة “ألعاب الجوع” منذ فترة طويلة ، وكانت مفتونة بها.

من almooftah

اترك تعليقاً