الفتاة الباكستانية المشردة أمينة بيبي في مدرسة أعاد الجيش بنائها في المنطقة القبلية على الحدود مع أفغانستان (مارس)

الفتاة الباكستانية المشردة أمينة بيبي في مدرسة أعاد الجيش بنائها في المنطقة القبلية على الحدود مع

أبرز أحداث 2013 بعيون “الأسوشيتدبرس”

بثت وكالة الأسوشيتد برس خلال اليومين الماضيين أبرز صورها لعام 2013 كما هي عادة وكالات الأنباء أواخر كل عام، وتعد الأسوشيتد برس بالإضافة لكل من “فرانس برس” و “رويترز” كبرى وكالات الأنباء العالمية.

وتركز الوكالة في الغالب على الصور من الولايات المتحدة الأمريكية، وتتضمن بعض الصور حدثا عالميا هاما، فيما يحتوي بعضها الآخر مشهدا مميزا وغير اعتيادي.

“الاقتصادية الإلكترونية” تختار بعضا من هذه الصور لتشارك بها القراء. بعد أن كانت نشرت جزأين من أبرز الصور التي بثتها وكالة رويترز للأنباء.

الجزء الأول من صور رويترز لعام 2013

الجزء الثاني من صور رويترز لعام 2013

ميلين باكيت تحتفل بعد وصولها مدينة لوريان ، غرب فرنسا بعد رحلة منفردة عبر المحيط الأطلسي في رحلة استغرقت 4 أشهر (نوفمبر)

صاروخ روسي يحمل طاقما لمحطة الفضاء الدولية يحملون الشعلة الأولمبية لألعاب سوتشي 2014 (نوفمبر)

جندي من كوريا الشمالية يبدو في حالة انسجام تام مع لعبة فيديو في العاصمة بيونج يانغ فيما يبدو خلفه طابور ينتظرون ممارسة الترفيه ربما للمرة الأولى في حياتهم (سبتمبر)

الرئيس المصري المخلوع مبارك بين أبنائه علاء وجمال في قفص المحكمة (سبتمبر)

الرئيس الفنزويلي هوغو شافيز يغادر الحياة بعد رحلة مع المرض (مارس)

الصاروخ الجمايكي يوسين بولت محتفلا بذهبية 200 متر في بطولة العالم التي أقيمت في موسكو (أغسطس)

انتشال سفينة كوستا كونكورديا من الصخور التي كانت عالقة فيها، بعد عشرين شهرا من غرقها قبالة سواحل جزيرة توسكانا الإيطالية (سبتمبر)

الرئيس الأمريكي باراك أوباما أمام بوابة متحف بيت العبيد في جزيرة غوري السنغالية تكريما للأفارقة الذين رحلوا عبيدا إلى أمريكا (يونيو)

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين على متن غواصة روسية بالقرب من سواحل سان بطرسبرج لرؤية ما تبقى من الفرقاطة البحرية أوليغ ، التي غرقت في عام 1869 (يوليو)

الأمريكي ديفيد لي يجلس فوق كومة من ركام منزله الذي دمره أعصار ضخم ضرب مدينة أوكلاهوما (مايو)

الرئيس باراك أوباما ينظر إلى السماء لمتابعة حالة الطقس الممطرة فيما جندي من البحرية يرفع مظلة له خلال مؤتمر صحفي مشترك مع رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان في حديقة البيت الأبيض (مايو)

مشهد علوي على الضيوف الذين حضروا الجنازة الاحتفالية للمرأة الحديدية “مارغريت تاتشر” في كاتدرائية سانت بول في لندن (ابريل)

سيارات دفنتها الثلوج في ولاية كونتيكت الأمريكية في أعقاب عاصفة ثلجية (فبراير)

من almooftah

اترك تعليقاً