الفنان الروسي

سيرج مارشينيكوف ، 1971 | رسام التصويرية واقعية

 

 

ولدت Cергей Маршенников في أوفا ، بشكيريا ، روسيا. كان جده هو المدير العام لشركة لتربية الخيول ، وكان والده ، ومهندس كهرباء ، وكانت والدته في مرحلة التعليم قبل المدرسي. وطالما كان يتذكر ، كان سيرج يرسم ويرسم وينحت من أي مادة يمكنه وضع يديه على. شجعت والدته سيرج على الدراسة ومنذ الطفولة المبكرة التي درسها مع معلمين خاصين وحضر استوديوهات فنية. وبعد تلقي العديد من الجوائز عن رسوماته المائية والباستيل لأطفاله ، قرر سيرج أن يصبح رسامًا محترفًا. وفي عام 1995 أنهى كلية أوفا للفنون ثم تابعت التعليم في واحدة من أعرق أكاديميات الفنون في العالم ، أكاديمية ريبين للفنون الجميلة في سانت بطرسبرغ ، روسيا.

 



كواحد من أكثر الخريجين الموهوبين في الأكاديمية ، قدم سيرج عرضًا للبقاء في الدراسات العليا في استوديو الأكاديمي ، رئيس الأكاديمية ، الأستاذ ميلنيكوف. كان أول معرض منفرد لسيرج في المعرض “Sangat“من مسقط رأسه UFA في عام 1995 ، عام تخرجه من الكلية. كان المعرض ناجحا ودعي سيرج لعرضه في معرض اتحاد الفنانين. منذ ذلك الوقت يعرض سيرج على أساس نصف سنوي ، يظهر أعماله لهواة جمعه وزملائه في كل من سان بطرسبرج وأوفا. جذبت أعمال تخرج سيرج عين أعضاء هيئة التدريس في جامعة في براونوود ، تكساس وجامعة هاردين سيمونز في أبيلين. خلال سنوات دراسته العليا ، عرض سيرج خلال فصل الصيف في الأقسام الفنية في كلتا الجامعتين.

حصل على جائزة “جائزة اختيار رئيس مجلس الإدارةفي صالون المركز الدولي للفنون 2008/2009 ، وحصل على شهادة التميز لإنجازه المتميز في الفن.

تم اختياره كـ “أعلى 30في عام 2008 من قبل بورتريه سوسيتي أوف أمريكا. تباع لوحات سيرج بنجاح من خلال مزادات فنية مهمة ، بما في ذلك كريستيز أوف لندن وبونهامز في نايتسبريدج.وهناك الكثير من الأعمال وتزداد أسعاره باستمرار. تُقام لوحات سيرج في مجموعات متحف الفن الحديث (الباسو) ، في متحف غريس (أبيلين) ، وفي العديد من المجموعات الخاصة الهامة في روسيا وإنجلترا والدنمارك وفرنسا واليابان. التأثيرات الأكبر لسيرج هي أندرو ويث ولوسيان فرويد. سيرج متزوج ولديه ابنة عمرها 7 سنوات.




























سيرج مارشنيكوف un un pittore Russo🎨، nato nel 1971 ad Ufa (باشكيريا ، URSS). Sin da piccolo è stato instaggiato dalla madre a studiare ed ha avuto degli insegnanti privati ​​،interando anche svariati studi d’arte. Dopo aver ricevuto un gran numero di premi per i dipinti di acquerello e pastello، Serge decise di diventare un pittore professionista.I suoi dipinti، realizzati con colori ad olio su tela، mostrano una femminilità delicata e sensuale.Le sue opere sono state espeale varie e importanti gallerie d’arte، ed hanno catturato l’attenzione e il cuore di molti collezionisti. أنا suoi quadri سونو في موسترا الدائمة nel متحف الفن الحديث (الباسو) ، في متحف غريس (أبيلين)، così in molte collezioni private in Russia، Inghilterra، Danimarca، Francia e Giappone.Più di Recente، i dipinti di Serge Marshennikov sono stati venduti tramite case d’aste، compresa la famosa Christie di Londra e Bonham in Knightsbridge.

 

من almooftah

اترك تعليقاً