مع احتفال هذا العام بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين  لسلسلة Pokemon  ، فإن لدى المعجبين بعض التوقعات الكبيرة. حتى الآن ، لم يكن هناك أي إعلانات رئيسية تتعلق بالألعاب المستقبلية ، على الرغم من أنه سيكون هناك برنامج موسيقي تحت عنوان كاتي بيري ، ولكن الشيء الوحيد الذي لن يحدث بعد الآن هو بطولة بوكيمون العالمية لهذا العام.

تم إلغاء حدث 2020 العام الماضي بسبب مخاوف صحية بشأن جائحة فيروس كورونا ، مع حدث 2021 هذا العام للتعويض عنه بشكل أساسي. ومع ذلك ، مع استمرار الوباء ، اختارت شركة Pokemon إلغاءه مرة أخرى لنفس الأسباب. ونتيجة لذلك ، تمت الموافقة على كل اللعب! سيتم تعليق أحداث البوكيمون ، بما في ذلك League Challenge و League Cup و Premier Challenge و Midseason Showdown ، حتى إشعار آخر.

في الوقت الحالي ، تتمثل الخطة في توسيع بطولة العالم 2022 ، والتي ستتألف من بطولات احترافية لألعاب الفيديو ولعبة بطاقات التداول ولعبة القتال Pokken Tournament . نظرًا لأنه كان من المفترض أن تقام بطولة 2020 في لندن ، فستقام بطولة العالم 2022 هناك أيضًا وسيتم تكريم جميع الدعوات لحضور حدث 2020. ستستمر الشركة أيضًا في دعم اللعب التنافسي عبر الإنترنت من خلال لعبة Pokemon Players Cup و Play! تحدي فريق بوكيمون.

عندما تقام في النهاية ، ستكون هذه هي المرة الأولى التي تقام فيها بطولة العالم خارج أمريكا. لا شك أن شركة Pokemon اختارت لندن للحدث التالي نظرًا لأن المملكة المتحدة كانت مصدر إلهام لمنطقة Galar ، حيث تم إعداد أحدث ألعاب  Pokemon Sword and Shield .

كان فيروس كورونا مسؤولاً بمفرده عن إلغاء العديد من الأحداث العامة طوال عام 2020 ، مما أدى إلى تحرك كبير نحو الأحداث الرقمية ، حيث يستخدم العديد من المطورين والناشرين البث المباشر أو مقاطع الفيديو المسجلة مسبقًا لإصدار إعلانات جديدة. حتى E3 ، أكبر حدث مرتبط بالألعاب لهذا العام ، تم إلغاؤه على الرغم من جهود وكالة الفضاء الأوروبية ، على الرغم من أنه سيعقد هذا العام في شكل حدث رقمي.

بطاقات بوكيمون ماكدونالدز

على الرغم من أن هذه الأخبار مخيبة للآمال بالتأكيد للمعجبين والحضور المحتملين ، فمن الأفضل بلا شك إغلاق الحدث مؤقتًا حتى يتم ضمان صحة الجميع وسلامتهم. في غضون ذلك ، كانت هناك بعض الإعلانات المتعلقة بالذكرى السنوية والتي ستبقي المعجبين مشبعين.

على سبيل المثال ، تتضمن وجبات ماكدونالدز السعيدة الآن أربع بطاقات بوكيمون قابلة للتحصيل صنعت خصيصًا للاحتفال بالذكرى السنوية. يمكن أيضًا استخدام البطاقات في لعبة بطاقات التداول وتصوير كل بوكيمون المبتدئين من جميع أنحاء الامتياز بالإضافة إلى التميمة بيكاتشو.

المصدر موقع  gamerant

من almooftah

اترك تعليقاً