تعيش النجمه الأردنيه ديانا كرزون حالة من النشاط الفنّي بدأتها في عيد الفطر بإطلاق فيديوكليب لأغنية خلص ولو و هي كلمات منير بوعساف و ألحان هشام بولص و توزيع داني الحلو و قام بإخراجها المخرج زياد خوري ، و استأنفت من بعدها نشاطها بإطلاق فيديو كليب آخر باللهجة المصريه بعنوان شهرين و هي من كلمات هاني صارو و ألحان بدر الدين مصطفى و توزيع أحمد العسّال ، الكليب تم تصويره في العاصمة الأردنيه عمّان تحت إدارة المخرج الأردني جاكوب لمبز .
تابعت سوبرستار العرب نشاطها الفنّي بإطلاق أغنيه سنغل باللهجة المغربيه بعنوان أنا أحلى ، كتبها مصعب العنزي و من ألحان و توزيع مراد الكزناوي ، حيث تم التسجيل بين باريس و دبي و الكويت ، وتقوم حاليا بعقد ورشات عمل مكثّفه مع المخرج جاكوب لمبز للقيام بتصويرها في العاصمه الأردنيّه عمّان .
و من جهة أخرى حلّت السوبرستار ضيفة على إحدى حلقات مسلسل بعنوان طربان ، يعرض في رمضان المقبل ، و هو من تأليف ضيف الله زيد ، و إخراج غافل فاضل ، و بطولة الفنان القدير محمد المنصور .
و على نفس الصعيد انتهت ديانا من تسجيل أغنية أخرى باللهجة العراقيه بعنوان كلمة أحبك من كلمات الوسام و ألحان باسل عزيز حيث
سيتم تصويرها خلال الشهر المقبل في العاصمه اللبنانيه بيروت تحت إشراف المخرج فادي حدّاد .

و من جهة أخرى أحيت ديانا قلوب العشّاق بحفل عيد الحب في العاصمة القطريه الدوحه و تألقت بفستان أبيض مرصّع باللؤلؤ من توقيع المصمم الكويتي المبدع يوسف الجسمي ، حيث أطربت الحضور بمجموعه من أجمل أغنياتها و أغاني الحب في يوم الحب .
من بعدها حلّت الفنانة ديانا كرزون ضيفة شرف على احتفاليّة أرجل و عجلات في الدوحه ، بلفته إنسانيه من جمعية روتا لصاحبة السمو الشيخة المياسه بنت حمد آل ثاني تحت شعار أيادي الخير نحو آسيا .
بعدها طارت النجمة الأردنية إلى العاصمه اللبنانية بيروت لتصوير حلقة خاصه من برنامج غنّيلي تغنّيلك الذي يقدمه الفنان علي الديك ، سيتم عرضها قريبا .

من almooftah

اترك تعليقاً