حقائق لاتعرفها عن حياة ستالين.

حاكم الاتحاد السوفياتي السابق. مع كل التقييمات الغامضة التي قدمها المؤرخون والمعاصرون له سلبآ وايجابآ. ، يمكننا أن نؤكد بثقة أنه كان شخصًا بارزًا…. ولكل رأيه.
اخفى ستالين بعناية :
1- اللغة الروسية // يجيد لغة ليست لغته الام. 
لاحظ معاصروا ستالين إجادته للغة الروسية التي لا تشوبها شائبة. لم يتحدث فقط بشكل صحيح  لا بل ، و بدون أخطاءايضا . كان ستالين شخصًا يتمتع بقراءة جيدة ، بما في ذلك معرفة جيدة بالأدب الروسي. في المحادثة ، يمكن أن يتذكر أحد الكلاسيكيات الادبية الروسية ، ويقتبس جمله من الأدب أو التاريخ الروسي .
في هذه الأثناء ، لم يكن الصبي جوزيف ، المولود في قرية جورجيه، وذو الاصول الاوسيتيه، يعرف اللغة الروسية على الإطلاق في طفولته. كان يتحدث الجورجية. كان عليه أن يأخذ دورات تحضيرية.
لكن مع مرور الوقت ، أعطى العمل الجاد فرصته. لم يتعلم متسلق الجبال الجورجي اللغة فحسب ، بل أتقنها على مستوى كان يعرفها تمامًا تقريبًا.بدون اي لكنه.
1-  كان ستالين أيضًا شاعراً!. في شبابه. 
 
في عام 1949 ، خطط الرفاق الجورجيون لمنح القائد هدية بمناسبة عيد ميلاده السبعين من خلال نشر مجموعة من قصائده المكتوبة في شبابه. ثم لم يسمح ستالين بذلك. لكن أصبح معروفًا أنه قبل الثورة كان يكتب الشعر فحسب ، بل نشر أيضًا أعماله في الصحف الجورجية المحلية. ومن المعروف أيضًا أنه كان يعمل في ترجمة الشعر الجورجي إلى اللغة الروسية.
 ، يمكننا أن نؤكد بثقة أنه كان شخصًا بارزًا…. ولكل رأيه.
اخفى ستالين اشعاره فيما بعد الانها كانت تحتوي على اسرار شبابه وطفولته الصعبة

من almooftah

اترك تعليقاً