ألينا بوز
خمسه ممثلات من أصول روسية في مسلسلات تركية.

أشهر خمس نجمات للمسلسلات التركية من الروسيات. ؟.

هذه المرة سنتحدث عن الممثلات اللواتي ولدن في روسيا ، لكنهن استطعن ​​الكشف عن مواهبهن الإبداعية في تركيا. ضمنت المشاركة في المسلسلات التلفزيونية التركية شعبية هؤلاء الجميلات الروسيات.
 ربما تكون ألينا بوز هي الأكثر شهرة في هذه القائمة. حيث برزت في العديد من المسلسلات التركية

ايلينا فيونوفا

 إلينا فيونوفا الشقراء ذات العيون الزرقاء ، بعد تخرجها من الجامعة الأكاديمية للعلوم الإنسانية ، اسطنبول. اهتم  بها منتجي المسلسلات التركية وفي عام 2012 حصلت إيلينا على دورها الأول في مسلسل “النهاية”. تبع ذلك تصوير مسلسل “حرب الوردتين” و “الحقوق على عرش عبد الحميد”.

ناتاليا كولونديفا

الممثلة من ابنة مدينة ساراتوف ، ناتاليا كولونديفا ،  ودورها التمثيل في المسلسل التركي واسع النطاق “كورت سيت وألكسندرا”. عملت مع نفس المجموعة مع الرجل الوسيم الرئيسي في تركيا ، كيفانتش تاتليتوغ.
 . بعد التصوير ، قررت ناتاليا تطوير حياتها المهنية في روسيا. في وقت لاحق لعبت دور البطولة في الفيلم المحلي “كتيبة”.

كسينيا كامكينا

أثارت عارضة الأزياء والممثلة كسينيا كامكينا ضجة كبيرة خلال تصوير مسلسل “القرن العظيم”. تمت الموافقة على كسينيا للدور العرضي للعبد السلافي تانيا ، الذي كان يتذكره الجمهور جيدًا. ، أعجب بعض المشاهدين بجمال كسينيا لدرجة أنهم أرادوا رؤيتها في دور هوريم.

الكسندرا نيكيفوروفا

غالبًا ما نرى الممثلة الروسية ألكسندرا نيكيفوروفا في المسلسلات التلفزيونية المحلية. لكن دورها في المسلسل التلفزيوني التركي “سلطان قلبي” حقق لها نجاحا باهرا. لعبت الكسندرا دور المعلمة ، الذي وقعة في حب السلطان ، أحب المشاهدون الروس حقًا هذين الزوجين الروسيين التركي. ما زلنا ننتظر الموسم الثاني.

من almooftah

اترك تعليقاً