الشريحة 1 من 17: الحياة قرار.. هكذا جاء بالمثل الشعبي! ولكن اتخاذ القرار المناسب ليس بالأمر السهل فبقرار تتخذه في ثواني قد تجلس طيلة عمرك تندم على فعلتك والعكس ربما يكون هو قرار سعدك.                صور: مواقف ألمحت لزواج أحمد إبراهيم من أنغام.. رقم 9 و 10 كشفا الأمر
الشريحة 2 من 17: قرر الفنان المصري الراحل عبد الفتاح القصري الزواج من فتاة تصغره في السن وافق على بيع كل شيء له قبل أن تطلب الطلاق وتتزوج من شاب كان يعمل مع القصري ويعامله الأخير كوالد له.
الشريحة 3 من 17: عبد الفتاح القصري، الذي وُلد لأسرة غنية؛ حيث عاش حياة مترفه قضى أيامه الأخيرة في حالة مدينة ليست بالجيدة ودخل في نوبات اكتئاب.
الشريحة 4 من 17: المخرج والممثل المصري أحمد سالم ارتبط اسمه بلعبة القمار وليس في مصر بل وأوروبا حينما يُسافر خارج بلاده لدرجة أنه خسر جميع أمواله التي كانت أخر جزء منها ميزانية فيلم أفراح.
مشاهير عرب خسروا كل شيء بسبب قرار.. رقم 9 فقد قصرًا بـ 4.5 مليون
فريق القيادي
04/04/2020
مشاهير عرب خسروا كل شيء بسبب قرار.. رقم 9 فقد قصرًا بـ 4.5 مليون
الحياة قرار.. هكذا جاء بالمثل الشعبي! ولكن اتخاذ القرار المناسب ليس بالأمر السهل فبقرار تتخذه في ثواني قد تجلس طيلة عمرك تندم على فعلتك والعكس ربما يكون هو قرار سعدك. صور: مواقف ألمحت لزواج أحمد إبراهيم من أنغام.. رقم 9 و 10 كشفا الأمر

من almooftah

اترك تعليقاً