في موسمها الرابع والعشرين القرية العالمية تعود بالكثير من المفاجآت – تاريخ النشر: 03/11/2019

مللتم من الأجواء التقليدية وتترقبون بحماس الموسم الجديد من القرية العالمية، إذاً لماذا الانتظار؟ فقد عادت القرية العالمية أحد أروع الوجهات العائلية في دبي بموسم جديد مليء بالفعاليات والعروض الترفيهية التي تجذب الجميع من المقيمين والزوار من مختلف الجنسيات والأعمار للاستمتاع بأوقات لا تنسى. يتميز الموسم الجديد للقرية العالمية الذي انطلق في 29 أكتوبر 2019 ويستمر حتى شهر إبريل من العام التالي بأجواء فريدة ورائعة لتتمتعوا بأرقى تجارب التسوق وتناول الطعام والترفيه في العالم وأكثر من ذلك بـ 15 درهماً فقط لتذكرة الدخول.

جديد القرية العالمية
يحتضن الموسم الرابع والعشرون للقرية العالمية 26 جناحاً مع 3500 متجر للتسوق، إلى جانب 20 مطعماً ومقهى. بالإضافة إلى 130 كشكاً و 60 لعبة كرنفال لركوب الخيل، و 40 ألف عرض ثقافي وترفيهي. ليس هذا فحسب، فالقرية العالمية دائماً ما تأتي بالجديد كل عام، فهي تقدم هذا الموسم عروضاً استثنائية. لهذا لا تفوتوا فرصة مشاهدة العرض الشيق والجديد كلياً لـ “تحدي الأقوياء”، الذي يأخذك إلى مستوى جديد كلياً من الإثارة.

كما تأتيكم القرية العالمية بمجموعة مذهلة من غرائب وعجائب الطبيعة والعلم والفن من كافة أنحاء العالم، التي لم تشهدوا مثلها من قبل. كل هذا وأكثر في متحف ريبليز ((صدق أو لا تصدق!))، الأول من نوعه في الشرق الأوسط فقط في القرية العالمية.

ترفيه بلا نهاية
تضم منطقة كرنفال هذا الموسم في جعبتها الكثير، حيث سيستمتع الزوار بمشاهدة القرية العالمية كلها بالإضافة إلى أفق دبي عند ركوبهم عجلة العالم التي يصل طولها إلى 60 متراً. بالإضافة إلى جولة “ترانسيلفانيا تاوورز” المصممة لتبدو كالفندق، وتضم أنواعاً مختلفة من المركبات التي تحكي قصة من خلال الرسوم المتحركة والصوت والموسيقى والمؤثرات الخاصة. ولمحبي التحديات، ستمنحكم لعبة “موسكو ماكس” تجربة ترفيهية مميزة، فهي عبارة عن جولة تستخدم حركة ديناميكية مبتكرة تقدم للركاب إحساساً رائعاً بانعدام التوازن وتجربة التفاف كاملة.

ولكي تتمكنوا من الدخول إلى منطقة كرنفال، السيرك، العرض الشيق، ومتحف ريبليز ((صدق أو لا تصدق!)) في القرية العالمية قوموا بشراء بطاقة وجهات ترفيهية الجديدة المتوفرة في كافة أكشاك التذاكر في جميع أنحاء القرية. تجارب فريدة ومميزة ستخوضونها خلال هذا الموسم الحافل، ماذا تنتظرون! – See more at: http://www.alkhaleej.ae/economics/page/2d181a5b-c511-4859-9563-061bee12f015#sthash.QAfJ2rTT.dpuf

من almooftah

اترك تعليقاً