أكتوبر 21, 2019

أفضل التطبيقات الإلكترونية لاختيار ديكور منزلك

مع التطور الكبير في الجانب التقني في حياتنا، يبدو أنك لن تحتاج إلى مساعدة من مهندس الديكور في اختيار أثاث منزلك بعد اليوم. فقد حلّت العديد من التطبيقات الذكية محل مهندس الديكور عبر إعطائك نصائح عن الأثاث الملائم لمنزلك.

ديكور المنزل

في هذا المقال، نستعرض مجموعة من أفضل التطبيقات الإلكترونية التي صُممت خصيصًا لمساعدتك في اختيار الديكور الأمثل لمنزلك.

أفضل التطبيقات الإلكترونية لاختيار أثاث منزلك!

Houzz

houzz

تطبيق رائع يشمل أكثر من 5 ملايين صورة لتصمميات الديكور للمنزل. يُوفّر التطبيق خاصية حفظ الصور لتكون مصدر إلهام للمستخدم في تأثيث منزله من المطابخ إلى غرف المعيشة وغرف النوم والحمامات وغير ذلك الكثير.

Wayfair

Wayfair

باستخدام تطبيق Wayfair، يُمكنك التقاط صورة لغرفة مافي منزلك، ثم البحث في التطبيق عن غرفة مماثلة من حيث الأبعاد وطريقة توزيع النوافذ والأبواب، وستحصل على نتائج مدهشة عن أفضل طرق تأثيث الغرفة والأثاث المقترَح. كما يُمكنك تصفّح ملايين العناصر في صفحات المبيعات وشراء ما يُعجبك. والتطبيق مجاني تمامًا.

Dwell.com

dwell

حسنًا، هو ليس تطبيق بالمعنى التقني لكنه موقع موثوق يُمكنك تصفّحه مجانًا أو الاشتراك بالمجلة التي تصدره عنه. يعمل الموقع كتطبيق من حيث إمكانية إنشاء حساب مجاني ثم اختيار صور معيّنة مفضّلة أو إضافة مقالات تُعجبك إلى مجموعة، ولن تحتاج إلى برامج أخرى لتشغيله.

Pinterest

pinterest

موقع وتطبيق Pinterest غني عن التعريف كونه من أشهر المنصات التي تُساعدك في اختيار الديكور والأثاث الملائم لمنزلك بتوفيره ملايين العناصر والصور التي يُمكنك تثبيتها في صفحتك على شكل “دبابيس ملاحظات”. يشمل الموقع اهتمامات مختلفة من ضمنها الأثاث والديكور، ويُعتبر الخيار الأوّل بالنسبة للعديد من الناس بخياراته المتنوّعة واقتراحاته المفيدة.

IKEA Place

Ikea

يُتيح لك تطبيق IKEA Place المجاني رؤية كيف تبدو العناصر من متجر الأثاث المنزلي في غرفتك. كل ما عليك فعله هو تحديد عنصر ما في التطبيق، ثم تشغيل كاميرا هاتفك عبر التطبيق باتجاه غرفتك ليبدو لك العنصر ظاهرًا في غرفتك افتراضيًا، ومحاولة اختيار البقعة الأنسب له في حال قررّت شراءه.

من almooftah

اترك تعليقاً