أخر الاخبار
أنت هنا: الرئيسية 2 الإبداع والإختراع 2 باقة منوعة من الأغاني والتراتيل الدينية قدمتها فرقة “تيما” في انطلاقتها الأولى ضمن فعاليات مهرجان عيد السيدة العاشر بكنيسة ام الزنار بحمص.

باقة منوعة من الأغاني والتراتيل الدينية قدمتها فرقة “تيما” في انطلاقتها الأولى ضمن فعاليات مهرجان عيد السيدة العاشر بكنيسة ام الزنار بحمص.

أمسية موسيقية وغنائية ضمن مهرجان عيد السيدة بحمص

حمص-سانا

باقة منوعة من الأغاني والتراتيل الدينية قدمتها فرقة “تيما” في انطلاقتها الأولى ضمن فعاليات مهرجان عيد السيدة العاشر بكنيسة ام الزنار بحمص.

الفرقة حسب المسؤول عنها  جورج ضاوي تتألف من ستة عازفين على آلات مختلفة وقدمت خلال الحفل مجموعة من التراتيل الدينية والأغاني المنوعة لعمالقة الفن أمثال فيروز ووديع الصافي عبر ساعة من الزمن.

كما تضمن الحفل تكريما للناجحين بالشهادات حيث ذكر الأب طوني يعقوب راعي كنيسة أم الزنار أنه شمل حوالي ثلاثين طالبا وطالبة كرموا من قبل جامعة انطاكية السورية الخاصة لتفوقهم بهدف حثهم على تقديم المزيد.

الفنانة وفاء موصللي والمخرج جود سعيد عبرا أثناء حضورهما الحفل عن سعادتهما بوجودهما بمدينة حمص وبكنيسة أم الزنار كونها تحمل مكانة خاصة لأهالي هذه المدينة مشيرين إلى أهمية المهرجان الذي يهدف إلى نشر الثقافة والفن والمحبة والسلام.

صبا خير بك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>