غدا لقاء الجيش مع الكرامة والشرطة مع المجد في الدوري

 

 

 دمشق-سانا

تنطلق غدا المرحلة السادسة من دوري المحترفين لكرة القدم باقامة ثماني مباريات في دمشق واللاذقية لحساب المجموعتين الأولى والثانية.

ففي دمشق يلتقي في إطار المجموعة الأولى الجيش مع الكرامة عند الساعة الحادية عشرة والنصف على ملعب تشرين فيما يلتقى عند الساعة الثانية والنصف الجزيرة مع الوحدة على ملعب تشرين والاتحاد مع حطين على ملعب الجلاء والمحافظة مع الطليعة على ملعب الفيحاء.

وفي اللاذقية يلعب في المجموعة الثانية تشرين مع مصفاة بانياس عند الساعة الحادية عشرة والنصف على ملعب جبلة فيما يلتقى عند الساعة الثانية والنصف الجهاد مع الحرية والنواعير مع الوثبة فيما يلتقي على ملعب الباسل في التوقيت ذاته المجد مع الشرطة.

وتبدو مباراة الوحدة مع الجزيرة ابرز مواجهات المجموعة الأولى حيث يسعى الوحدة الى تحقيق العلامة الكاملة والبقاء في الصدارة التي حققها في المرحلة الماضية بفوزه على الاتحاد بثلاثة اهداف دون مقابل والذي رفع من رصيده الى 10 نقاط فيما تراجع الاتحاد للمركز الرابع برصيد 7 نقاط مستفيدا من تعادل الجيش حامل اللقب مع الفتوة دون أهداف.

أما المجموعة الثانية فيبدو ان لقاء الشرطة مع المجد أبرز ما تحمله منافسات المرحلة كون الشرطة سيستانف مباراته بعد أن استراح في المرحلة الماضية وهو ما زال في الصدارة برصيد 9 نقاط لذلك فهو مطالب بالفوز على المجد للحفاظ على الصدارة.

مدرب فريق تشرين غسان قره علي أكد أن فريقه سيدخل مباراته مع مصفاة بانياس بمعنويات عالية وحس كبير بالمسؤولية لتحقيق نتيجة إيجابية لحصد نقاط اضافية جديدة ولاسيما بعد فوزه الأول الذي حققه في المرحلة السابقة على أمية3-1 وهو ما شكل لديه الحافز لمواصلة تحقيق نتائج إيجابية خصوصا انه جاء بعد ثلاثة تعادلات.

وكانت المرحلة الخامسة أقيمت أمس الأول وشهدت فوز حطين على المحافظة 3-1 والوثبة على المجد 2-1 والوحدة على الاتحاد 3صفر وتعادل الكرامة مع الجزيرة 1-1 والجيش مع الفتوة صفر-صفر.

واستقر ترتيب فرق الدوري فى نهاية المرحلة الخامسة على النحو الآتي..

المجموعة الأولى الوحدة 10 نقاط ,الطليعة 8 نقاط ,الجيش 8 نقاط, الاتحاد7 نقاط , الجزيرة 6 نقاط , الكرامة 6 نقاط , المحافظة 4 نقاط , حطين 3 نقاط وأخيرا الفتوة بنقطة واحدة.

المجموعة الثانية الشرطة9 نقاط ,النواعير 9 نقاط ,المجد 7 نقاط ، تشرين 6 نقاط ، مصفاة بانياس 6 نقاط، الوثبة 5 نقاط، الحرية 5نقاط ، الجهاد3 نقاط وأخيرا أمية بنقطة واحدة.

من almooftah

اترك تعليقاً