ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏سماء‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏
 تمت مشاركة ‏منشور‏ من قبل ‏‎Fatimi Alrubaie‎‏.
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏سماء‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏
فراس البحر

الهي سترك

..قيامة أيران….

منذ ثلاثة أيّام وصل عدد السفن الأمريكية التي تم سحبها من بحر الصين أكثر من 63 قطعة بحرية من بوارج وفرقاطات و كثير من المدمرات و ثلاث حاملات للطائرات كلها توجهت الى الخليج العربي و بحر عمان – – و تم شحن أكثر من 60 بطارية صواريخ باتريوت من الجيل المتطور. الذكي جداً الى السعودية من القاعدة الأمريكية في الكويت – – و نصبت أمريكا 19 بطارية باتريوت في الكويت و 10 في البحرين و 23 في ألأمارات و كل السفن الأمريكية أصبحت محملة بالمضادات الصاروخية الأعتراضية و حاملتا طائرات واحدة تمركزت قرب سواحل أسرائيل القريبة من لبنان و واثنين في بحر عمان و حمّلت بمنظومات باتريوت أيضا – – أسرائيل نشرت في 24 ساعة الماضية 8 منظومات مضادات للصواريخ نوع ثاد في خارج كل مدينة و 4 في داخل كل مدينة – -أما حدود أسرائيل فأصبحت عبارة عن جدار من القبة الحديدية فبين كل 10 كيلومتر نشروا بطاريات باتريوت – – هل هي أمّ المعارك الثانية ؟
أم هي ( قيامة أيران )؟ – – بدورها أيران أوعزت الى حزب الله بسحب كل مقاتليه من سوريا و اليوم رحل أخر جندي من حزب من سوريا و تمّ نشرهم على الحدود مع أسرائيل – – و بدوره نشر الحزب أكثر من 34 بطارية صواريخ أيرانية على طول الشريط الحدودي و حول مدنه – – أسرائيل بدورها نشرت فرقة قتالية في الجولان السوري المحتل – – و الى الآن سوريا في حالة أستنفار كبير و تستعجل روسيا بالحصول على منظومات أس300 – – الحقيقة الوقت بدأ يضيق جدا و على بوتن سرعة تسليم سوريا هذه المنظومة لأن وحدتها أصبحت مهددة بشكل كبير و هي لن تقف مكتوفة الأيدي بأية حرب محتملة ضد أيران و حزب الله – – السؤال هل يدرك سياسيو العراق حجم الأستعدادات و فداحة الكارثة القادمة ؟ أم أنهم غارقون بالفساد و منشغلون بالأنتخابات ؟
بعد يوم 12 بهذا الشهر ستكون المنطقة قد دخلت في غياهب القدر فهل أتخذوا أستعدادات حقيقية ؟
كل المؤشرات القادمة من البيت الأبيض تقول أن الأتفاق النووي أصبح في حكم الملغي أمريكيا..! و ما هو الآ أعلان موته رسميا – – كل تحذيرات أوربا و روسيا و الصين لم تعد تجدي و الدليل هو حجم الأسلحة التي شحنت منذ 3 أيام – – يبدو لي أن قيامة ايران قادمة – – و سوف تخيّر أما بمصير العراق او بمصير كوريا الشمالية – – و الله الحافظ
تم الحصول. على المعلومات. من موقع فوكس. نيوز الامريكي

من almooftah

اترك تعليقاً