لقطة من حلقة ليل أول من أمس.

«دويتوهات» نسائية ورجالية.. في the Voice
دبي – «الحياة»
تنوّعت جولات مرحلة «المواجهة» بين «دويتوهات» نسائية – رجالية، ومواجهات ثنائية وثلاثية على الحلبة، ضمن برنامج the Voice على قناتي «إم بي سي» و«إم بي سي مصر».
وحصد المشاركون محمد الفارس وعدنان بريسة وعامر توفيق من العراق، وإنغريد بواب ونانسي نصرالله وأحمد حسين من لبنان، ووهم من مصر، ومحمد دحلب من سورية بطاقات التأهل إلى مرحلة العروض المباشرة، كما أنقذت مناورات الاقتناص حسام حسني من مصر، وغازي خطاب من سورية، وناديا خالص من المغرب، وربيع جابر من لبنان.
وبدأت المواجهات في حلقة ليل أول من أمس مع فريق كاظم الساهر، فضمت الحلبة في المواجهة الأولى كل من أحمد حسين من العراق وناديا خالص من المغرب، وتمكن أحمد من إظهار طاقاته الصوتية في النوتات العالية، غير أنه استطاع الفوز والتأهل، وحظيت إنغريد بواب بثقة كاظم الذي اختارها للفوز.
وفي فريق صابر الرباعي التقى عبدالعزيز المعنى من السعودية ومحمد الفارس من العراق، فغنّيا «بلا حب»، ليتمكن محمد الفارس من حسم النتيجة بفضل خبرته الأطول وثقته الأكبر على المسرح، كما تأهلت نانسي نصرالله.
وفي فريق شيرين عبدالوهاب تأهلت وهم من مصر ومحمد دحلب. وفي فريق عاصي الحلاني تأهل عدنان بريسة من العراق وحسام حسني من مصر بعدما نفذ صابر الرباعي مناورة الاقتناص، كما تأهل عامر توفيق من العراق، ونفذ كاظم الساهر مناورة الاقتناص فضم غازي خطاب إلى فريقه.

من almooftah

اترك تعليقاً