النداء الأخير للحب تنطلق في دمشق والحديث عن الراهن السوري

كفاح الخوص يشعل الفتنه بالشام

سهير سرميني تطلق النداء الأخير بهؤلاء النجوم
خاص – عبدالله نحاس
كشفت المخرجة سهير سرميني لموقعنا ميديا توب بأنها ستباشر يوم السبت المقبل تصوير أولى خماسيات مسلسل ” الحب كله ” والتي تحمل عنوان ” النداء الأخير للحب ” للكاتبة رانيا بيطار .
وخصت سرميني موقعنا بأسماء نجوم الخماسية الأولى وهم : سلمى المصري, نادين الخوري, غادة بشور, جيانا عيد, تولين البكري, فايق عرقسوسي, نجاح سفكوني, علي كريم, جمال العلي, كفاح الخوص, جيانا عنيد, طارق الصباغ وآخرين.
يشار إلى أن قصة الخماسية تدور حول حكاية أربع عائلات تعيش في بناء واحد وتتضافر علاقاتهم مع بعض على صعيد الآباء والأبناء بحيث تمثل هذه الأسرة سورية بكل أطيافها ويتحول ذاك السكن إلى وطن جمعهم وأحاطهم بالدفء لكن اختلاف الآراء والتعنت في الدفاع عنها وإغلاق باب العقل دون التروي والحوار جعلهم يخسرون الكثير من ذلك الدفء والأمان لاسيما بعد اعتماد كل منهم على آخر غريب مما زاد مصائبهم ووسع مشاكلهم بحيث لم يجدوا في النهاية إلا أن يعودوا كما كانوا لينطلقوا بعدها إلى مستقبل يعم فيه السلام.
يذكر أن العمل من إنتاج المؤسسة العامة للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني ويعتبر ثاني أعمالها للموسم القادم بعد ” القربان ” الذي كتب نصه رامي كوسا ويخرجه علاء الدين كوكش.

 

من almooftah

اترك تعليقاً