573daf8af150c

*هاشم المدني صاحب “استوديو شهرزاد”

       جمعية جامع البحر الخيرية في صيدا تكرم عميد المصورين السيد هاشم المدني

  • تحت عنوان” صيدا في الذاكرة” أقامت  لجنة مشروع النارنج التابعة لجمعية جامع البحر الخيرية في صيدا لقاء مع عميد المصورين السيد هاشم المدني وذلك في مطعم واحة السلام. افتتح اللقاء بالنشيد الوطني  ثم بكلمة ترحيبية من نائب رئيس الجمعية الأستاذ فادي حجازي ومما جاء فيها:” انه لمن دواعي سروري البالغ أن أرحب بكم جميعاً في هذا اللقاء الصيداوي” صيدا في الذاكرة”. ولا يسعني سوى أن أشكركم على تلبيتكم دعوتنا هذه، كما أريد أن أخص بالشكر ضيفنا العزيز، عميد المصورين السيد هاشم المدني الذي جعل من التصوير حرفةً وفناً وإبداعاً. …..”

ثم كانت كلمة لمقرر لجنة الود والتواصل الأستاذ محمود السروجي رحب فيها بالضيف قائلاً:” يطيب لنا في أسرة النارنج أن نرحب بكم جميعاً لنلتقي ها هنا في ظلال ” صيدا في الذاكرة” صيدا هذه المدينة العريقة هي على موعد دائم مع روائي أو رسام أو مصور ليحتضن روحها، قلبها وعقلها فيسكنها خطوط ألوانه أو تقاسيم ملامحه لينقلها من ماض بعيد إلى حاضر سعيد. من هؤلاء المبدعين يطل علينا في هذا اللقاء الدافئ ضيف كريم هو عميد المصورين هاشم محمد المدني والذي صور من خلال عدسته الصادقة والشفافة آلاف الشخصيات والمواقع في هذه المدينة العريقة لأقول إن زالت الجسوم فستبقى الرسوم…”.

ثم كانت كلمة لكريمة الضيف شكرت فيها الجمعية على استضافة والدها هاشم المدني وتكريمها له وبعدها جرى عرض مصور جمع بعضاً من أعمال الضيف ثم أختتم اللقاء بتقديم درع تذكاري له والتقاط الصور التذكارية.

 

 

من almooftah

اترك تعليقاً