أخر الاخبار
أنت هنا: الرئيسية 2 منوعات 2 الكلبة الدلماسية “مايلي”، حطمت الرقم القياسي الأسترالي، بعد ولادتها 18 جروًا

الكلبة الدلماسية “مايلي”، حطمت الرقم القياسي الأسترالي، بعد ولادتها 18 جروًا

 المغرب اليوم  - كلبة دلماسية تحقق رقمًا قياسيًا جديدًا وتنجب 18 جروًا 

على الرغم من توقع الأشعة الضوئية لعدد أقل من ذلك

كلبة دلماسية تحقق رقمًا قياسيًا جديدًا وتنجب 18 جروًا

2017 الأحد ,02 تموز / يوليو

الكلبة الدلماسية “مايلي” تنجب 18 جروًا
سيدني – سليم كرم

حطمت الكلبة الدلماسية “مايلي”، الرقم القياسي الأسترالي، بعد ولادتها 18 جروًا في 18 ايار / مايو، إذ تجاوزت ما حققته الكلبة “بريدتا”، في الفيلم الكرتوني 101 كلب. وأن مربية الكلبة سيسيليا لانغتون-بانكر”، انتابها شعور بالصدمة من هذا الكم من الجراء، وفوجئت بولادتها 12 جرو “أنثى” و6 ذكور، على الرغم من أن الأشعة الضوئية قد توقعت أنها ستنجب أقل من ذلك بكثير.

وقالت السيدة لانغتون-بانكر “كانت الموجات فوق الصوتية تقول أن “مايلي”، ستولد ثلاثة جراء”. ووصلنا إلى 16 جروًا واعتقدنا أنها قد انهت ولادتها، ولكن بعد مرور 13 ساعة ونصف من العمل، كان الأمر مدهش للغاية، لتلد جروين آخرين”.

ووصفت السيدة لانغتون بانكر سعادتها بعد مشاهدتها لهم، وواصفت ذلك الإنجاز بأنه “رائع للغاية”. وبالنسبة لوالد تلك الجراء “أسترو” والذي يعد أب لأول مرة مع ميلي، كان لديه شعور بالبهجة بينما تجري تلك الجراء حوله ويكأنه هو من أنجبها.

وأضافت السيدة لانغتون-بيكر “لقد كانت تلك الولادة ملهمة للغاية لمشاهدة الجراء، بينما تكبر ويعود الفضل الكبير إلى جيد مارتن، المولدة التي تولت رعاية الجراء”. وتم تحصين الجراء يوم الثلاثاء في مركز بالارات لـ”الطب البيطري“، في المدينة الفيكتوري الاقليمية حيث ولدوا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*