أخر الاخبار
أنت هنا: الرئيسية 2 سينما ومسرح 2 قال الفنان المصري ( يحيى الفخراني ) إنه يريد تجسيد شخصية محمد علي باشا درامياً، ولكن المنتجين يرون أنها مكلفة جداً في التجهيز لها،

قال الفنان المصري ( يحيى الفخراني ) إنه يريد تجسيد شخصية محمد علي باشا درامياً، ولكن المنتجين يرون أنها مكلفة جداً في التجهيز لها،

الفنان يحيى الفخراني - صورة أرشيفية

الفنان يحيى الفخراني – صورة أرشيفية

 

يحيى الفخراني لا يزال يحلم: أريد تجسيد محمد علي.. ولكن

الجمعة 2016.12.30 

قال الفنان المصري يحيى الفخراني، إنه يريد تجسيد شخصية محمد علي باشا درامياً، ولكن المنتجين يرون أنها مكلفة جداً في التجهيز لها، حتى يخرج كعمل تاريخي بشكل لائق.

جاء ذلك خلال ندوة بعنوان “فلسفة الفن وتأثيره في المجتمع”، التي نظمتها جامعة الإسكندرية، الخميس، وحل الفخراني ضيفاً عليها.

وكشف الفنان المصري أنه تلقى خلال الأيام الماضية، العديد من العروض السينمائية، ولكنه حتى الآن لم يختر أي عمل، لحين الاكتمال من قراءة السيناريوهات.

 

ومحمد علي باشا هو مؤسس الأسرة العلوية وحاكم مصر ما بين عامي 1805 إلى 1848 ميلادية، ويوصف بأنه مؤسس مصر الحديثة.

يذكر أن يحيى الفخراني كان قد أعلن عن تجسيد شخصية محمد علي في عام 2010 من خلال فيلم “محمد علي” الذي كتبته زوجته الدكتورة لميس جابر، ثم قررت الشركة المنتجة تحويله إلى مسلسل يخرجه السوري حاتم علي وينافس به في سباق دراما رمضان 2011، وظهر الفخراني في صور دعائية للمسلسل بالفعل، إلا أن العمل توقف مرات عديدة وتم تأجيل تصويره عدة مرات نظراً لضخامة تكلفة إنتاجه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*